سولشاير يرفض الاستسلام في صراع اللقب

سولشاير يرفض الاستسلام في صراع اللقب

الاحد ١٤ / ٠٢ / ٢٠٢١
تمسك النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد، بآمال فريقه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، رغم تراجع نتائج الفريق في المسابقة خلال الفترة الأخيرة.

وواصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط، بعدما تعادل 1 / 1 مع مضيفه ويست بروميتش ألبيون (المتعثر) اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.


وتقدم ويست بروميتش بهدف مبكر عن طريق مباي دياني في الدقيقة الثانية، قبل أن يتعادل البرتغالي برونو فيرنانديز لمانشستر يونايتد في الدقيقة .44

ويحتل يونايتد، الذي حقق فوزين فقط في مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 46 نقطة، بفارق سبع نقاط خلف جاره اللدود مانشستر سيتي (المتصدر) الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وشدد سولشاير عقب المباراة على أن أي حديث عن مشاركة يونايتد في سباق المنافسة على اللقب كان في غير محله.

قال سولشاير "قلت إنه لا ينبغي الحديث عنا. الترتيب الذي نتواجد فيه الآن هو بمثابة مكافأة للجهود التي قام بها اللاعبون طوال الموسم".

وتحدث مدرب يونايتد عن الصراع مع مانشستر سيتي قائلا "لن ندعهم يهربون بهذه الطريقة - سنلعب معهم قريبا. لن نستسلم في سباق المنافسة مبكرا - لا لسنا كذلك".

وتطرق سولشاير للحديث عن مواجهة ويست بروميتش، حيث قال "كان يجب أن نلعب بشكل أفضل لكننا جعلنا الأمور صعبة على أنفسنا في البداية".

أوضح سولشاير "كان لدينا 90 دقيقة للتعويض لكننا لم نبن هذا الزخم إلا بعد وقت متأخر من الشوط الأول".

يذكر أن هذا هو التعادل الثالث ليونايتد في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، مقابل فوز وحيد وخسارة وحيدة.
المزيد من المقالات
x