الهلال يفتش عن نقاط ضمك في المحالة

في ختام منافسات الجولة الـ18 لدوري المحترفين

الهلال يفتش عن نقاط ضمك في المحالة

السبت ١٣ / ٠٢ / ٢٠٢١
يخطط الهلال لتجاوز مضيفه ضمك عندما يلتقيان، اليوم الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والتقى الفريقان في الدوري ثلاث مرات سابقة، فاز خلالها الهلال في مباراتين، بينما حسم التعادل المباراة الثالثة التي جمعتهما الموسم الماضي على نفس ملعب مباراة اليوم.


ويمتلك ضمك الخمس عشر «قبل الأخير» 13 نقطة، جمعها من 17 مباراة، فاز في 3 وتعادل في 4 وخسر 10 مباريات، فيما يمتلك الهلال الوصيف 33 نقطة جمعها من 17 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 6 وخسر مباراتين.

ولم يحقق ضمك في آخر ثلاث مباريات سوى نقطة واحدة، حيث خسر أمام قطبي بريدة التعاون والرائد قبل أن يتعادل مع القادسية في مباراته الأخيرة، وهذه النتائج المتواضعة في حالة استمرارها ستقوده للهبوط في نهاية المطاف، ولهذا سيحاول تغيير المسار والعمل على تحسين النتائج، والخروج ولو بنقطة أمام الهلال خصوصًا بعد التعاقدات الجديدة التي أبرمها في الميركاتو الشتوي.

وبعد سلسلة من النتائج المتواضعة التي أفقدته الصدارة، استعاد الهلال جزءًا من مستواه وضرب العين بالخمسة في المباراة المؤجلة، ويتطلع إلى تجاوز مضيفه والعودة بالنقاط الثلاث.

ومع أن الهلال يفقد بعض عناصره الأساسية بداعي الإصابة إلا أنه يضم في صفوفه أسماء مميزة، ولن تجد صعوبة في قيادة فريقها للفوز متى ما كانت في وضعها الطبيعي.

ويسعى مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميس إلى مواصلة حضوره التهديفي؛ للمحافظة على صدارة الهدافين التي يتربع عليها برصيد 12 هدفًا بعد السوبر هاتريك الذي سجله في المباراة الماضية.
المزيد من المقالات
x