أحلى خبر.. إبداع قادسية الخبر!

فاز بهدفين خارج الديار ووصل للنقطة الـ25

أحلى خبر.. إبداع قادسية الخبر!

السبت ١٣ / ٠٢ / ٢٠٢١
واصل القادسية سلسلة نتائجه الإيجابية، وحقق فوزًا مهمًا على مضيفه التعاون 2-0، تكفل بهما الملغاشي كارلوس أندريا (6) وحسن العُمري (54 من ركلة جزاء) في المباراة التي دارت عصر أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصعد القادسية للمركز الثامن، بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، بينما بقي التعاون على رصيده السابق 25 نقطة في المركز السابع.


وحافظ القادسية على سجله خاليًا من الهزائم في آخر ثماني مباريات، إذ فاز في مباراتين وتعادل في ست مباريات أخرى، وهي أطول سلسلة إيجابية يحققها أبناء الخبر منذ فترة طويلة.

ونجح القادسية في افتتاح النتيجة بعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الأول، عندما كسر كارلوس أندريا مصيدة التسلل وواجه الحارس ولعب الكرة داخل المرمى (6)، ولاحت فرصة للقادسية لمضاعفة النتيجة ولكن كرة حسن العمري مرت جوار القائم (43)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع لهذا الشوط أهدر التعاون فرصة لمعادلة النتيجة عندما تجاوز لياندر تاوامبا المدافع وانكشف أمامه المرمى لكنه لعب الكرة بمحاذاة القائم.

وبعد مرور خمس دقائق على انطلاقة الشوط الثاني تحصل القادسية على ركلة جزاء نفذها حسن العمري ولعب الكرة سهلة على يسار كاسيو (54) وتهيأت فرصة للتعاون لتقليص الفارق، ولكن كرة سيدريك أميسي ارتطمت بالدفاع وأخذت طريقها للركنية (57)، وأضاع القادسية هدفًا ثالثًا عندما انفرد حسن العمري بالمرمى ولعب الكرة في قدم الحارس الذي بدوره حوّلها للركنية (67).

وكثف التعاون من هجماته في الدقائق المتبقية وتحمل دفاع القادسية عبء المباراة قبل أن يتألق فيصل مسرحي وينقذ مرماه من هدف محقق؛ عندما تصدى لرأسية محمد السهلاوي وحولها للركنية (85)، وواصل مسرحي تألقه عندما تصدى لكرة سيدريك أميسي القوية وأمسكها ببراعة (87).

النتيجة: 0-2

مسجل الأهداف: الملغاشي كارلوس أندريا (6) وحسن العُمري (54)

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 2

البطاقات الحمراء: 0
المزيد من المقالات
x