735 طفلا و1535 أسرة استفادوا من برامج «بر الشرقية» بالأحساء

مركز «أفلاذ» نفذ 44 فعالية تدريبية «عن بعد» خلال الجائحة

735 طفلا و1535 أسرة استفادوا من برامج «بر الشرقية» بالأحساء

السبت ١٣ / ٠٢ / ٢٠٢١
استفاد 735 طفلًا وطفلة و1535 أسرة من برامج الطفولة التي نفذها فرع جمعية البر بالمنطقة الشرقية مركز «أفلاذ» بمحافظة الأحساء.

وأكد الأمين العام للجمعية سمير العفيصان، أن المركز يهتم برعاية الأطفال عبر تنمية قدراتهم ومهاراتهم الاجتماعية والتعليمية والرياضية أيضًا، من خلال تأهيل وتدريب الأطفال على المهارات المختلفة، موضحًا أن فرع الجمعية «أفلاذ» بمحافظة الأحساء نفذ خلال جائحة كورونا 44 برنامجًا تدريبيًا «عن بُعد» ، استهدفت جميعها تنمية الطفل والأسرة والعاملين في مجال الطفولة، وأكد أن فروع الجمعية بالشرقية نجحت في تنفيذ برامجها عبر جميع فروعها بالمنطقة رغم تحديات جائحة كورونا.


وقال مدير فرع جمعية البر مركز أفلاذ بمحافظة الأحساء د. أحمد البوعلي، إن خطة المركز لعام 2021 الجاري تركز على تنمية شخصية الطفل وإكسابه المهارات، وعقد الشراكات التي تهدف لتحقيق رؤية المركز وتطلعاته ورعاية الأسرة والطفل، مشيرًا إلى أن البرامج التي ينفذها المركز للأمهات والمهتمات بمجال الطفولة تعمل على نشر الوعي بخصائص مرحلة الطفولة واحتياجاتها، والتعريف بأساليب التربية الحديثة، كرعاية الطفل الموهوب، وديوانية أفلاذ المتضمنة لقاءات دورية للأمهات مع فريق الاستشارات بالمركز.
المزيد من المقالات