الوحدة يجتاز القلعة ويشعل الصراع مع «الأملح»

الإثارة والمتعة حضرتا بكل قوة في الجولة الـ 18 لممتاز اليد

الوحدة يجتاز القلعة ويشعل الصراع مع «الأملح»

الجمعة ١٢ / ٠٢ / ٢٠٢١
القمة مشتعلة والإثارة تزداد، هذا هو حال الكبار، الذين أكدوا أن الحصول على الذهب لن يكون سهلا أبدا، بعدما استعادوا عافيتهم، ونجحوا في اجتياز العقبات وكل الصعاب في الجولة الـ 18 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، التي شهدت إقامة لقاءات مساء أمس الجمعة.

الوحدة - الأهلي


في مكة المكرمة، أكد الوحدة على رغبته الجادة في الاحتفاظ بلقب الدوري، عقب أن قاتل حتى الدقائق الأخيرة لينجح في تجاوز خصمه الصعب الأهلي بنتيجة (31 - 28)، رافعا رصيده إلى 30 نقطة في مركز الوصافة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الأهلي عند 20 نقطة في المركز الخامس.

مضر - هجر

وعلى صالة نادي الاتفاق بالدمام، استعاد كواسر مضر عنفوانهم سريعا، وسحقوا ضيفهم هجر متغلبين عليه بنتيجة (40 - 29)، ليرفعوا رصيدهم إلى 31 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد هجر عند 7 نقاط في المركز العاشر.

النور - المحيط

أما النور فاستعاد هو الآخر عافيته عقب خسارته أمام الزلفي، وأخمد أمواج المحيط بتفوقه عليه بنتيجة (35 - 25)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد المحيط عند 13 نقطة في المركز الثامن.

الصفا - السلام

وعلى نفس الصالة، فجر السلام مفاجأة جديدة في دوري الكبار بتغلبه على الصفا بنتيجة (28 - 29)، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الصفا عند 16 نقطة في المركز السابع.

الخليج - الترجي

الخليج المنتشي بانتصاره الأخير على المتصدر مضر، عانى كثيرا قبل أن يعلن تفوقه على الترجي بنتيجة (31 - 28)، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الترجي عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

الروضة - الزلفي

وفي الأحساء، نجح الزلفي في تخطي عقبة الروضة وتفوق عليه بنتيجة (27 - 29)، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الروضة عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.
المزيد من المقالات
x