السيتي يستدرج توتنهام

الصراع يتجدد بين جوارديولا ومورينيو

السيتي يستدرج توتنهام

الجمعة ١٢ / ٠٢ / ٢٠٢١
يستضيف فريق مانشستر سيتي، نظيره توتنهام، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وحقق السيتي بقيادة بيب جوارديولا 15 فوزا متتاليا بجميع المسابقات قبل الصدام مع فريق المدرب جوزيه مورينيو.

وفاز السيتي 3-1 على سوانزي سيتي المنافس بالدرجة الثانية في كأس الاتحاد الانجليزي، بينما ودع توتنهام المسابقة بخسارته 5-4 من إيفرتون في الوقت الإضافي بعد مواجهة مثيرة.


ويتصدر سيتي الدوري بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه كما أن لديه مباراة مؤجلة.

في المقابل، يواجه ليفربول اختبارًا صعبًا عندما يحل ضيفا على ليستر سيتي صاحب المركز الثالث. وخسر فريق المدرب يورجن كلوب مبارياته الثلاث الأخيرة على أرضه أمام بيرنلي وبرايتون أند هوف ألبيون، وخسر 4-1 من مانشستر سيتي ليتراجع للمركز الرابع بفارق عشر نقاط خلف سيتي.

وساعد أداء ليفربول الأفضل خارج أنفيلد، بعد الفوز في ملعبي وست هام يونايتد وتوتنهام الشهر الماضي، في بقاء حامل اللقب في المربع الذهبي على الأقل.

وضم المدرب الألماني اثنين من المدافعين في وقت متأخر بفترة انتقالات يناير، وهما بن ديفيز القادم من بريستون نورث إند بالدرجة الثانية وأوزان كاباك من شالكه الألماني.

وبينما فقد ليفربول سمعة الفريق الذي لا يقهر لا يبدو ليستر أيضا في أفضل حالاته وحقق فوزا واحدا في آخر أربع مباريات بالدوري.

وفي الجولة ذاتها، يلتقي اليوم، برايتون مع أستون فيلا، وكريستال بالاس مع بيرنلي.

--------------

جرافيك

مانشستر سيتي: لعب 22 - فوز 15 - تعادل 5 - خسارة 2 - له 43 - عليه 14 - النقاط 50 - الترتيب 1

توتنهام: لعب 22 - فوز 10 - تعادل 6 - خسارة 6 - له 36 - عليه 22 - النقاط 36 - الترتيب 8
المزيد من المقالات
x