عاجل

رباعية الوحدة.. ترمي الفيصلي للمجهول

هاتريك نياكاتي يرجح كفة المارد الأحمر

رباعية الوحدة.. ترمي الفيصلي للمجهول

الجمعة ١٢ / ٠٢ / ٢٠٢١
استعاد الوحدة نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية، عندما تغلب على مضيفه الفيصلي 4-2، في اللقاء الذي جرى عصر أمس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل رباعية الوحدة، الفرنسي يوسف نياكاتي (12 من ركلة جزاء و48 و85) والأسترالي ديميتري بيتراتوس (87)، بينما سجل هدفي الفيصلي مبارك الصقور بالخطأ في مرماه (53) ومحمد الصيعري (67).


ورفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة وتقدم للمركز الثامن، بينما بقي الفيصلي على رصيده السابق 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

ورغم سيطرة الفيصلي على معظم فترات الشوط الأول، إلا أن الوحدة نجح من هجمة سريعة في الحصول على ركلة جزاء، انبرى لها يوسف نياكاتي ولعب الكرة قوية على يمين مصطفى ملائكة (12) وحرم القائم، الفيصلي من التعادل عندما تصدى لرأسية جوليو تافاريس قبل تعود ويصوبها ميركل قوية فوق العارضة (24) وحاول الفيصلي في الدقائق المتبقية من زمن هذا الشوط لكن محاولاته لم يكتب لها النجاح.

وبعد مرور دقيقتين على انطلاقة الشوط الثاني عزز الوحدة تقدمه بهدف ثان عندما واجه يوسف نياكاتي المرمى وصوب كرة قوية على يسار مصطفى ملائكة (48) ومن ركلة حرة، قلص الفيصلي الفارق حيث حاول المدافع مبارك الصقور إبعاد الكرة لكنه أودعها بالخطأ في مرماه (53). ومن هجمة منسقة نجح الفيصلي في تعديل النتيجة عندما تبادل محمد الصيعري وجوليو تافاريس الكرة قبل أن تصل للأول الذي صوبها قوية على يمين عبدالله العويشير (67). وتهيأت فرصة للفيصلي لإضافة هدف ثالث لكن كرة محمد قاسم القوية طار لها عبدالله العويشير وحولها بأطراف أصابعه للركنية (82). ومن هجمة منسقة استطاع الوحدة معاودة التقدم عندما تلقى يوسف نياكاتي كرة داخل منطقة الجزاء صوبها على يمين ملائكة (85). وبعد دقيقة عمق الوحدة الفارق عندما كسر ديميتري بيتراتوس مصيدة التسلل وتوغل داخل منطقة الجزاء ولعب الكرة على يمين ملائكة (87).

النتيجة: 2-4

مسجل الأهداف: الفرنسي يوسف نياكاتي (12 و48 و85) والأسترالي ديميتري بيتراتوس (87) للوحدة، ومبارك الصقور (53) ومحمد الصيعري (67) للفيصلي

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 5

البطاقات الحمراء: 0

الفيصلي vs الوحدة
المزيد من المقالات
x