فابينيو يعمق مشاكل ليفربول

فابينيو يعمق مشاكل ليفربول

السبت ١٣ / ٠٢ / ٢٠٢١
أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب أن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يعاني مشكلة دفاعية جديدة بعد إصابة فابينيو ليغيب عن مواجهة ليستر سيتي غدا السبت.

وتقلصت الخيارات الدفاعية لدى ليفربول هذا الموسم بتعرض فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب لإصابات قوية، وسد فابينيو الفراغ بتحويل مركزه من لاعب وسط إلى قلب دفاع مثل جوردان هندرسون.


وسيغيب فابينيو، الذي كان ركيزة في خط وسط ليفربول برفقة هندرسون خلال رحلة التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي، عن زيارة استاد كينج باور حين يلتقي فريقه صاحب المركز الرابع مع ليستر الذي يسبقه بمركز في جدول الترتيب.

وأبلغ كلوب «فابينيو لن يكون متاحا لأنه عانى من مشكلة عضلية مجددا لذا سيغيب عن اللقاء».

ويفتح غياب اللاعب البرازيلي الباب أمام مشاركة أحد الوافدين الجديدين المنضمين في يناير أوزان كاباك وبن ديفيز رغم أن كلوب يخشى تهديد مهاجم ليستر جيمي فاردي.

وخسر ليفربول أربع مرات في العام الجديد منها ثلاث في ملعبه أنفيلد بعد 68 مباراة دون هزيمة على أرضه.

وكان فريق كلوب يتصدر الدوري في بداية العام لكنه الآن يبتعد بفارق عشر نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي ويتفوق بنقطة واحدة على تشيلسي خامس الترتيب.

وأضاف كلوب «من الطبيعي عدم تحقيق النتائج المطلوبة في بعض الفترات ومن الصعب التحكم في الإيقاع عندما تواصل تغيير اللاعبين، ويجب أن نواصل القتال أمام هذا الموقف».
المزيد من المقالات