الفرسان في مهمة اقتحام القلعة بـ«الساحل الغربي»

في الجولة الـ18 من «يد الممتاز»

الفرسان في مهمة اقتحام القلعة بـ«الساحل الغربي»

الخميس ١١ / ٠٢ / ٢٠٢١
تخطف مواجهة «الساحل الغربي» والتي تجمع ما بين الغريمين التقليديين الوحدة والأهلي كل الأضواء مساء اليوم الجمعة، حينما يلتقيان في تمام الساعة الـ (4:00) على صالة الشرائع بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

ويتطلع فرسان مكة إلى تخطي عقبة القلعة والمضي نحو الضغط على المتصدر مضر، وخطف الصدارة منه في الجولات المقبلة، في الوقت الذي يسعى فيه الأهلي إلى التأكيد أنه ما زال في دائرة المنافسة من الناحية المعنوية وإن ابتعد كثيرًا فيما يتعلق بالنقاط.


النور - المحيط

وفي الدمام، يبحث النور عن تعويض خسارته المفاجئة أمام الزلفي في الجولة الماضية، وتحقيق انتصار يبقيه بالقرب من دائرة المنافسة، حينما يلتقي المحيط على صالة وزارة الرياضة بالدمام عند تمام الساعة الـ (4:00)م.

الصفا - السلام

وعلى نفس الصالة، يلتقي الصفا صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة والسلام صاحب المركز العاشر برصيد 7 نقاط، وذلك في تمام الساعة الـ (2:00)م.

الخليج - الترجي

وعلى صالة نادي النهضة، يخوض الخليج مواجهة الترجي التي تقام في تمام الساعة الـ (4:00)م، وسط معنويات كبيرة جدًّا عقب تفوقه على المتصدر مضر في الجولة المؤجلة مساء الاثنين الماضي.

يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الترجي المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

مضر - هجر

أما في صالة نادي الاتفاق بالدمام، فسوف يرمي مضر بكامل ثقلهم خلال اللقاء الذي يجمعهم بهجر في تمام الساعة الـ (4:00)م، وذلك من أجل تعويض خسارته المرة أمام الخليج.

يدخل مضر اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 29 نقطة، فيما يحتل هجر المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

الروضة - الزلفي

وفي الأحساء، يحل الزلفي صاحب المركز السادس برصيد 16 نقطة ضيفًا ثقيلًا على الروضة متذيل الترتيب العام برصيد 6 نقاط، خلال المواجهة التي تقام في تمام الساعة الـ (4:00)م.
المزيد من المقالات
x