بأربعة عجب .. الاتفاق طرب ..!!

بأربعة عجب .. الاتفاق طرب ..!!

الخميس ١١ / ٠٢ / ٢٠٢١
أكرم الاتفاق وفادة ضيفه أبها بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جرت أمس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

تناوب على رباعية الاتفاق محمد الكويكبي (3 و31) والبرازيلي إليريك دي سوزا (8) والتونسي نعيم سليتي (69) فيما سجل هدف أبها الوحيد رياض شراحيلي (87) .


ورفع الاتفاق رصيده إلى 27 نقطة وتقدم للمركز الخامس مؤقتا، بينما بقي أبها على رصيده السابق 24 نقطة في المركز الثامن.

ولم يمض على انطلاقة الشوط الأول سوى دقيقتين، حتى افتتح الاتفاق باب التسجيل عندما استثمر محمد الكويكبي تمريرة خاطئة وأرسل الكرة من مسافة بعيدة داخل المرمى، مستغلاً تقدم الحارس عن مرماه (3) وبعد أربع دقائق عزز الاتفاق تقدمه بهدف ثان عندما صوب إليريك دي سوزا كرة قوية من ركلة حرة مباشرة، فشل الحارس عبدالعالي المحمدي في التصدي لها لتعانق شباكه (8) ولاحت فرصة لأبها لتقليص الفارق ولكن كرة أمين عطوشي مرت بجانب القائم (18) اتبعه سعد بقير بكرة قوية، لكنها ارتطمت بالشباك الخارجي (27) ومن هجمة منسقة أضاف الاتفاق هدفاً ثالثاً عندما مرر نعيم سليتي كرة رائعة لزميله محمد الكويكبي الذي صوبها قوية على يمين عبدالعالي المحمدي (31). وكان أبها قريباً من تذليل الفارق ولكن رأسية صالح العمري طار لها محمد الحايطي وحولها بأطراف أصابعه للركنية (34) وأنقذ المحمدي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة صالح القميزي الانفرادية قبل أن تعود لوليد أزارو الذي صوبها قوية فوق العارضة (37).

وفي الشوط الثاني تهيأت فرصة لأبها ولكن كرة فهد الجميعة مرت بجوار القائم (55) وتألق محمد الحايطي في الذود عن مرماه عندما تصدى لكرة سعد بقير التي صوبها من ركلة حرة مباشرة وحولها للركنية (56)، ولاحت فرصة للاتفاق لزيادة الغلة التهديفية ولكن وليد أزارو طوح بالكرة فوق العارضة (65) اتبعه نعيم سليتي بتصويبة قوية لكنها اعتلت العارضة (68). وبعد مجهود فردي رائع أضاف الاتفاق هدفه الرابع حيث تجاوز نعيم سليتي ثلاثة لاعبين قبل أن يصوب الكرة على يمين عبدالعالي المحمدي (69) وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ومن خطأ من حارس الاتفاق سجل أبها هدفاً شرفياً عن طريق رياض شراحيلي الذي استقبل عرضية ستراندبيرغ ولعب الكرة على يمين الحايطي (87).

النتيجة : 4-1

مسجل الأهداف : محمد الكويكبي (3 و31)

والبرازيلي إليريك دي سوزا (8) والتونسي نعيم سليتي (69) للاتفاق، ورياض شراحيلي (87) لأبها

ركلات الجزاء : 0

البطاقات الصفراء : 5

البطاقات الحمراء : 0

الاتفاق vs أبها

18

لعب

8

فاز

3

تعادل

7

خسر

30

له

27

عليه

27

النقاط

5

الترتيب
المزيد من المقالات
x