DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

يبقى الهلال بطلا

يبقى الهلال بطلا
يبقى الهلال بطلا
خالد السبع
يبقى الهلال بطلا
خالد السبع
منذ الأزل والمشجع لا يهتم سوى بفوز فريقه المفضل ولا يقبل سوى الفوز والنصر وتحقيق البطولات والذهب دون النظر لحال فريقه وظروفه مهما كانت.. وهذا مقبول عطفا على عدم معرفة المشجع العادي بما يدور داخل أسوار النادي من خفايا وأمور قد تتسبب في تراجع مستوى الفريق.
اللافت في الوسط الرياضي السعودي أن هناك بعضا ممن يدعون عشق هذا الفريق أو ذاك ولأسباب وقناعات شخصية يحاولون التأثير بطريقة أو بأخرى على صانع القرار لاتخاذ بعض القرارات التي قد تكون من وجهة نظرهم صحيحة، ولكنها بعيدة كل البعد عن الواقع الذي يعيشه النادي وظروفه، والتي لا يعلمها سوى من هم في مواجهة هذه الظروف وأعني مجلس الإدارة.
مؤخرا تراجع مستوى كبير آسيا وخسر بعض الذهب وقدم مستويات متواضعة في بعض مباريات الدوري؛ ما فتح الباب واسعا للانتقاد المباشر وغير المباشر على عمل الجهازين الفني والإداري، بل وذهب البعض عاطفيا ليطالبوا برحيل رأس الهرم بن نافل.
قد يقول البعض إنها ثقافة جماهير الهلال، التي لا ترضى سوى بالذهب، وهذا حق مشروع لهم.. ولكن هل من ثقافة جماهير كبير آسيا نكران ما تحقق لهم بوجود هذا الرئيس وهذا المدرب وهذا الفريق!!
ألم يزرعوا الفرح في قلوب الملايين من عشاق الأزرق بتحقيق العديد من البطولات؟ لماذا القسوة ونسيان كل ما تحقق فقط لخسارة بطولة أو 3 نقاط في سلم الدوري؟.
نعم، هو حق مشروع أن تطمح للأفضل وأن تحافظ على التفوق الدائم والمستمر لفريقك المفضل.. ولكن أيضا على المشجع والإعلامي والعاشق أن يكون السند لفريقه عندما يتراجع مستواه ويكون المعين لنجوم الفريق والجهازين الفني والإداري، لا أن يكون أداة في يد من يريد مزيدا من التراجع لكبير آسيا، ويتحين الفرصة لكي يرمي بسهام النقد ويزيد من التشكيك في كل ما هو أزرق ناصع.
الهلال كبير برجاله وبطولاته ونجومه وإنجازاته، وسيبقى كبيرا -بإذن الله- لا تؤثر فيه خسارة نقاط أو لقب.
انتقدوا كما تشاؤون وهذا حق لكم، ولكن لا يجب أن يكون هذا الانتقاد معول هدم للفريق الذي لا يزال في المقدمة بفارق قليل جدا من النقاط.
الهلال بطل بجماهيره الوفية المخلصة لشعاره والمؤمنة بقدرة نجومه على تحقيق مزيد من الفرح وتحقيق الكثير من الذهب في المستقبل.
@khaled5Saba