مقر جديد للقاحات «كورونا» بجامعة حفر الباطن

مقر جديد للقاحات «كورونا» بجامعة حفر الباطن

الخميس ١١ / ٠٢ / ٢٠٢١
خصصت جامعة حفر الباطن، مقرًا صحيًا داخل حرمها الجامعي؛ ليكون تحت تصرف مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة؛ لتلقي لقاح فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد 19»، ومن المتوقع تشغيل هذه الخدمة لأبناء المحافظة مطلع الشهر المقبل في إطار خدمة المجتمع وتعاون الجامعة مع مؤسسات الدولة وأجهزتها لحماية المجتمع من الفيروس.

ويأتي تخصيص مقر تلقي اللقاحات داخل الحرم الجامعي للمواطنين والمقيمين استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- في تقديم كل ما يحقق الأمن والسلامة للمواطن والمقيم، وإيمانًا من الجامعة بدورها المجتمعي، إضافةً إلى التكامل بين أجهزة الدولة المختلفة، وسعي الجامعة المتواصل لمد جسور التعاون مع كل الجهات لتحقيق التكامل المنشود بما يخدم الصالح العام في مواجهة هذه الجائحة متوافقةً مع توجيهات وزير التعليم، ونائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار، لتعزيز التعاون مع كل إدارات المجتمع المحلي.


من ناحيته، أكد رئيس الجامعة د. صالح آل صقر، أن جامعة حفر الباطن تسعى من خلال فروعها في محافظات النعيرية والخفجي وقرية العليا إلى تقديم مبادرة مماثلة، بتسخير إمكانات الجامعة ومواردها للشؤون الصحية في تلك المحافظات، سائلا الله العلي القدير أن يديم على قيادتنا الرشيدة نعمة الصحة والعافية، وأن يديم على وطننا الغالي نعمتي الأمن والاستقرار، وأن يحفظ شعبنا الكريم من كل مكروه.
المزيد من المقالات
x