العدالة وهجر.. تعادل بـ «طعم الخسارة»

النجوم يستضيف الفيحاء في ختام الجولة 20

العدالة وهجر.. تعادل بـ «طعم الخسارة»

الأربعاء ١٠ / ٠٢ / ٢٠٢١
- نجران يهز وصافة الجبلين وتعادل جدة والشعلة

- البكيرية يستعيد نغمة الانتصارات في «الساحل»


العدالة – هجر

النتيجة

1 – 1

مسجلو الأهداف

هجر: حمد القويزاني (3)

العدالة: فيرناندو جابرييل (32)

النقاط والترتيب

العدالة: 29 نقطة – المركز: 8

هجر: 35 نقطة – المركز: 4

اكتفى الجاران العدالة وهجر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح الفريق الهجراوي التسجيل مبكرا عبر لاعب وسطه الشاب حمد القويزاني، الذي استغل بشكل مثالي الكرة العرضية التي وصلته عند الدقيقة الـ 3، قبل أن يتمكن البرازيلي فيرناندو جابرييل من إدراك التعادل في الدقيقة الـ 32 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة (1/1).

التعادل استمر بين الفريقين خلال الشوط الثاني، وسط تخوفهما من خسارة نقاط المواجهة، ليرفع العدالة رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع هجر رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع.

الجبلين - نجران

وأعاد نجران مضيفه الجبلين إلى دائرة الخسائر، عقب أن تفوق عليه بهدف نظيف سجله إبراهيم الشويع بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الـ 70، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الجبلين عند 38 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع نجران رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

البكيرية - الساحل

وعاد البكيرية لتذوق طعم الانتصارات عقب غياب استمر لـ 6 جولات متتالية، عقب تفوقه على ضيفة الساحل بهدف نظيف جاء عن طريق حامد الشريف في الدقيقة الـ 28 من عمر المواجهة، التي جمعتهما على ملعب نادي البكيرية بالبكيرية.

وبهذه النتيجة، رفع البكيرية رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع عشر، فيما تجمد رصيد الساحل عند 19 نقطة في المركز السابع عشر.

جدة – الشعلة

وفي جدة تعادل جدة والشعلة بهدف لكل منهما سجل لجدة إسلام سراج فيما سجل للشعلة ماجد الخيبري

وتختتم الجوله اليوم بلقاء النجوم والفيحاء في الأحساء.
المزيد من المقالات
x