DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الملاعب المحايدة.. سلاح يويفا لمواجهة «كورونا»

الملاعب المحايدة.. سلاح يويفا لمواجهة «كورونا»
قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» إن أتلتيكو مدريد سيلعب ضد تشيلسي في مباراة الذهاب بدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا في بوخارست، نتيجة قيود السفر في إسبانيا بسبب «كوفيد-19» التي تمنع الفريق الإنجليزي من دخول البلاد، إذ تقام المباراة على الملعب الوطني بالعاصمة الرومانية يوم 23 فبراير الجاري.
وكان من المفترض أن تقام المباراة في استاد واندا متروبوليتانو لكن إسبانيا تحظر دخول المسافرين القادمين من بريطانيا، باستثناء المقيمين أو حاملي جنسية إسبانيا أو أندورا، حيث مددت السلطات قيود السفر أول أمس الثلاثاء إلى الثاني من مارس.
وذكر اليويفا في بيان: «يمكن أن نؤكد رسميًا أن مباراة الذهاب بدور 16 في دوري الأبطال بين أتلتيكو وتشيلسي ستقام في بوخارست، كما يود اليويفا أن يعبّر عن امتنانه للناديين للدعم والتعاون، وكذلك الاتحاد الروماني لكرة القدم للمساعدة والموافقة على إقامة المباراة».
ونُقلت مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد من سان سيباستيان إلى تورينو للسبب نفسه، كما انتقلت مواجهة ليفربول خارج ملعبه ضد رازن بال شبورت لايبزيج يوم 16 فبراير إلى بوخارست، بسبب قيود السفر في ألمانيا، وكذلك مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ يوم 24 بالشهر ذاته.
ونُقلت المواجهتان بين أرسنال وبنفيكا في دور 32 بالدوري الأوروبي إلى ملاعب محايدة.