لولو تفتتح أول متجر بإدارة نسائية في المملكة

لولو تفتتح أول متجر بإدارة نسائية في المملكة

الأربعاء ١٠ / ٠٢ / ٢٠٢١
وسّعت مجموعة لولو الرائدة في قطاع التجزئة نشاطها في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية من خلال الافتتاح التجريبي لمتجر الاكسبريس في جدة، حي الجامعة، وبذلك تزيد من إجمالي متاجرها إلى 201 فرع عالميًا.

ويُعتبر هذا المتجر، أول متجر للمجموعة بإدارة طاقم نسائي بالكامل، بالإضافة إلى كونه مبادرة رائدة بين جميع أسواق هايبرماركت التجارية في المملكة، وتؤكد لولو التزامها بالتمكين الاقتصادي للمرأة السعودية بما يتماشى مع خطة رؤية 2030.


ويحتل المتجر موقعًا بالقرب من جامعة الملك عبدالعزيز، ويغطي مساحة تبلغ 37000 قدم مربع، ويُعد متجر الاكسبريس العشرون بالمملكة العربية السعودية موطنًا لمجموعة واسعة من المصادر العالمية مثل المنتجات الأساسية الغذائية والأطعمة الطازجة والصحة والجمال والمستلزمات المنزلية والكثير غيرها.

وصرّح المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية السيد شهيم محمد: «إلى جانب تقديم منصات تسوق مبتكرة، نحن فخورون أيضًا أن نعلن عن أول متجر بإدارة فريقنا النسائي، من المدير العام إلى أمينات الصناديق، مما يدل على جهودنا لتمكين المزيد من النساء السعوديات في القوى العاملة». وأضاف: «في الوقت الحالي، نقوم بتوظيف 3000 مواطن سعودي، بالإضافة إلى 800 امرأة في جميع متاجر السوبر ماركت في أنحاء المملكة بمناصب مختلفة، وهدفنا هو تشجيع المزيد من النساء في مؤسستنا على ضمان المشاركة الاقتصادية للمرأة السعودية».

من جانبها، قالت السيدة مها محمد القرني، المديرة العامة للمتجر الجديد: «أنا سعيدة جدًا لكوني جزءا من أول متجر لمجموعة لولو من إدارة نسائية بشكل كامل، كما أنه لشرف عظيم لي أن أمثل المجتمع النسائي السعودي اللاتي يدعمن تقدم الأنشطة الاقتصادية للدولة ويهدفن إلى مشاركة مهاراتهن وتقديم مساهمة أكبر للمجتمع».
المزيد من المقالات
x