العطوي يركز على اللمسة الأخيرة

نقل مواجهة أبها إلى الراكة

العطوي يركز على اللمسة الأخيرة

الثلاثاء ٠٩ / ٠٢ / ٢٠٢١
«الحسم»، هو ما طالب به الوطني خالد العطوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، وذلك خلال الحصة الرئيسية الاستعدادية للمواجهة المنتظر أن يخوضها «النواخذة» أمام أبها مساء غد الخميس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واهتم العطوي بالتركيز على اللمسة الأخيرة، التي كانت سببا في خسارة الفريق للعديد من النقاط، وعدم حسمه لبعض المواجهات بشكل مبكر، رغم أن «فارس الدهناء» يمتلك واحدا من أقوى الخطوط الهجومية في دوري المحترفين بتسجيله لـ 26 هدفا، في الوقت الذي لم يغفل فيه التنظيم الدفاعي الذي يعد هاجسا يقض مضجعه، وخصوصا في الهجوم المرتد، حيث تلقت شباك الفريق 26 هدفا أيضا في الجولات الـ 17 الماضية، أي بمعدل يقارب الـ (1.5) هدف في كل مباراة.


الانضباط التكتيكي والحضور الذهني هما من أهم العوامل التي تحدث عنها العطوي قبل بداية الحصة التدريبية، مؤكدا للاعبيه أنهما يجب أن يكونا حاضرين طوال مجريات المباراة، ومذكرا إياهم ببعض المواقف التي تسببت في خسارة الفريق لنقاط هامة بسبب غياب أحد هذين العاملين.

يذكر أن «النواخذة» يحتلون المركز السابع في سلم الترتيب العام برصيد 24 نقطة، عقب نجاحهم في جمع 21 نقطة من سبعة انتصارات، و3 نقاط من التعادل في ثلاث مواجهات، في الوقت الذي خسر فيه الفريق 7 مواجهات منذ انطلاقة الموسم. من ناحيتها، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي عن نقل مواجهة الاتفاق وأبها من استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام إلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، وذلك بناءً على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة.
المزيد من المقالات
x