يدخل نادي الـ 500 لسلطان «إبرا»

يدخل نادي الـ 500 لسلطان «إبرا»

الثلاثاء ٠٩ / ٠٢ / ٢٠٢١
واصل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش تألقه مع فريقه ميلان خلال الموسم الحالي، بعدما أحرز هدفين خلال فوز الفريق اللومباردي 4/‏صفر على ضيفه كروتوني الأحد الماضي في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة.

وأحرز إبراهيموفيتش الهدفين الأول والثاني لميلان، ليرفع رصيده إلى 501 هدف خلال مشواره مع الأندية التي دافع عن ألوانها.


ويبدو أنها عاداته ومعتقداته يحب أن يختار الطريق الأصعب للوصول لأهدافه، بعمر 39 عاماً بعدما دخل نادي ال 500 في عدد الأهداف التي سجلها مع الأندية، وانضم بذلك إلى الأساطير كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، طوال مسيرته الكرويه لعب لأقوى الأندية وتنقل بين مختلف البلدان، لعب في السويد، هولندا، إيطاليا، إسبانيا، فرنسا، أمريكا وإنجلترا، سجل بكل الطرق والألوان، حتى أصبحوا يلقبونه بالسلطان، لا يمكن أن تنتظر منه الفشل لأنه سيفاجئك بنجاحه، هو هكذا «زلاتان إبراهيموفيتش» من نصّب نفسه ملك كرة القدم!

وتوج إبراهيموفيتش خلال مسيرته الحافلة بالعديد من الألقاب مع الفرق التي دافع عن ألوانها مثل أياكس أمستردام الهولندي وميلان وإنتر الإيطاليين وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ورفع إبراهيموفيتش رصيده في الدوري الإيطالي هذا الموسم إلى 14 هدفا، ليتقاسم المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر، بفارق هدفين خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (المتصدر) هداف يوفنتوس. 83
المزيد من المقالات
x