خالد بن فهد.. الرمز النصراوي

نسيت أن أخبركم

خالد بن فهد.. الرمز النصراوي

الثلاثاء ٠٩ / ٠٢ / ٢٠٢١
حينما نقول فلان رمز.. هذا يعني أنه وصل إلى أعلى مكانة في قلوب الناس.. وفي الرياضة حينما يطلق عشاق نادٍ مصطلح «الرمز» على شخصية اعتبارية فهذا تعظيم لمكانتها وعرفان بمواقفها ووقوفها مع ناديها.. كل الأندية قدمت عددا من الشخصيات كرموز.. ولكن الشخصية الوحيدة التي لم تتوار عن الأنظار ولم تتوقف عن دعم ناديها بلا شك هو الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز.

- هذا الرمز النصراوي الكبير له من المواقف المشرفة الكثير والكثير.. سنوات طويلة جدا وهو يدعم الكيان النصراوي بالمال والجهد والفكر.. سنوات طويلة وهو يقف خلف النادي بالضراء قبل السراء.. سنوات طويلة وهو من يظهر في المواقف الصعبة ليقول: «أنا للنصر والنصر حبي وعشقي».


- في الوقت الذي ابتعد الكثير من الداعمين عن الأندية.. وبات اعتماد الأندية بشكل كبير ومباشر على الدعم الحكومي.. لم يبتعد الأمير خالد بن فهد عن النصر.. بل إنه دفع مبالغ كبيرة ليظفر النصر بصفقات نوعية ومهمة تحت مسمى «مشروع النصر».. هذا المشروع الذي يقف خلفه هذا الرجل قلبا وقالبا.. هو مشروع استراتيجي ومشروع لسنوات قادمة وليس لموسم واحد.. النصر الآن يمتلك أفضل اللاعبين المحليين وبأعمار صغيرة سيكون الرهان عليهم كبيرا لتحقيق العديد من الإنجازات والبطولات.

- لم يكن يتحقق هذا على أرض الواقع لولا الله ثم ابن الفهد هذا الرجل العاشق والمحب.. والذي كان لسنوات طويلة يدعم ويقف خلف النصر دون أن يظهر اسمه في العلن.. لأنه يدعم بحب ويدعم بإخلاص ويدعم وفاء لكيان عظيم وليس من أجل الفلاشات.

- نسيت أن أخبركم.. الرمز النصراوي الكبير خالد بن فهد رجل عظيم جدا.. ويجب على الكيان ألا يخسره لأن مثله نادر في الوسط الرياضي.. وإذا كان الجمال يجذب العيون بكل تأكيد الأفعال تجذب القلوب.. وأفعال هذا الرجل بلا شك جذبت قلب كل نصراوي.. وسلامتكم.

@MohammedaLenaz1
المزيد من المقالات
x