23 فائزا بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري

23 فائزا بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري

الثلاثاء ٠٩ / ٠٢ / ٢٠٢١
اعتمدت الأمانة العامة لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، نتائج جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي للدورة الثانية 2019-2020، التي تنظم بالمشاركة مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية، التابعة لجامعة الدول العربية.

وضمت قائمة الفائزين 23 فائزًا، توزعوا على 11 دولة عربية، وهي: «السعودية 2، والإمارات 2، والبحرين 2، واليمن 1، والأردن 2، وفلسطين 2، والسودان 3، وتونس 1، والجزائر 1، والمغرب 1، ومصر 6».


يشار إلى أن الجائزة تستهدف تطوير أداء مؤسسات العمل الخيري في الوطن العربي، بما يحقق أهدافها بكفاءة وفاعلية، كمبادرة من مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية، كما سيتم الإعلان عن موعد ومكان حفل تسليم الجوائز في وقت لاحق، وفقًا لتطورات الأوضاع الراهنة في ضوء تداعيات جائحة «كورونا».

وأكد الأمين العام لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية د. عيسى الأنصاري، أن الجائزة هي أحد أنشطة المؤسسة، التي تعتز بها إذ صدرت الموافقة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على إطلاقها على مستوى الوطن العربي، بهدف تطوير أداء المؤسسات والجمعيات ذات البعد الإنساني من خلال المنافسة على الفوز بالجائزة بتطبيق معاييرها، التي تعكس تقييم الأداء في العناصر المختلفة مثل خدمات المستفيدين وتخطيط الإستراتيجية والقيادة وغيرها من العناصر الأخرى.
المزيد من المقالات
x