«صوت العدالة» في اختبار شيخ الأحساء

في الجولة الـ 20 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى

«صوت العدالة» في اختبار شيخ الأحساء

الثلاثاء ٠٩ / ٠٢ / ٢٠٢١
* البكيرية والساحل في مهمة الهروب من الخطر

* نجران يهدد وصافة الجبلين وجدة يخشى نيران الشعلة


تتواصل مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 20 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 4 لقاءات تحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والتشويق، وتلعب نتائجها دورا كبيرا في رسم جدول الترتيب العام، حيث تخطف مواجهة الديربي الأحسائي بين العدالة وهجر كل الأضواء في اليوم الثالث من منافسات الجولة.

في الأحساء، سيكون ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مسرحا كبيرا للمواجهة المرتقبة، تلك التي تجمع الجارين العدالة وهجر في تمام الساعة الـ (3:30)م.

وتكتسي المواجهة أهمية كبيرة جدا بالنسبة للفريقين، اللذين يتطلعان للظفر بالنقاط الـ 3 لها، نظرا لما يمثله لهما ذلك من حافز على الجانب المعنوي، إضافة للجانب النقطي الذي يقودهم للتواجد في دائرة المنافسة بكل قوة خلال المرحلة المقبلة.

وفي بقية المباريات، ستكون الإثارة والتشويق حاضرين خلال المواجهة، التي تجمع بين الجبلين ونجران على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وذلك في تمام الساعة الـ (4:00)م.

أما في الرس، فيستضيف فريق البكيرية نظيره الساحل خلال المواجهة، التي تجمعهما على ملعب نادي الحزم، وذلك في تمام الساعة الـ (3:55)م.

وفي جدة، يحل الشعلة ضيفا على جدة خلال المواجهة، التي تجمعهما على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (6:55)م.

جرافيك

العدالة

لعب: 19

فاز: 7

تعادل: 7

خسر: 5

له: 28

عليه: 17

النقاط: 28

الترتيب: 8

هجر

لعب: 19

فاز: 10

تعادل: 4

خسر: 5

له: 25

عليه: 16

النقاط: 34

المركز: 4

مواجهات الفريقين

تقابلا: 9

فاز هجر 4

فاز العدالة 1

تعادل 4
المزيد من المقالات
x