300 يوم على انطلاق سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

300 يوم على انطلاق سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

الثلاثاء ٠٩ / ٠٢ / ٢٠٢١
أطلق رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل،ساعة العدّ التنازلي لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 والتي تستضيفها مدينة جدّة في الفترة من 3 – 5 ديسمبر 2021 وذلك للمرّة الأولى في تاريخ المملكة العربية السعودية.

وتم إطلاق الساعة رسميًا في حفل خاص أُقيم على كورنيش جدّة حضره عدد من أبرز الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام، لتعلن الساعة رسميًا العد التنازلي لثلاثمائة يوم حتّى انطلاق السباق التاريخي.


وفي هذه المناسبة، قال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل: "بعد أشهرٍ قليلة على إعلاننا عن سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، الأوّل في تاريخ المملكة العربية السعودية، ها نحن اليوم نعلن بدء العمل رسميًا للتحضير لهذا السباق العالمي الذي ستستضيفه عروس البحر الأحمر، جدّة، في ديسمبر المقبل. في هذه المناسبة، أودّ أن أتقدّم بجزيل الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولمقام سيدي ولي العهد الأمير محمّد بن سلمان، على دعمهما اللامحدود للقطاع الرياضي السعودي بشكل عام ورياضة السيارات بشكل خاص، خصوصًا أن هذا السباق يحظى بدعم برنامج جودة الحياة ويساهم بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030"

وأضاف الأمير خالد: "إن وجود مجسم ساعة رولكس الشهيرة للعد التنازلي على كورنيش جدة سيُدخل المتعة والبهجة إلى قلوب الشعب السعودي ثانيةً بثانية وهم يترقبون لحظة تاريخية أخرى رائعة في تاريخ المملكة. نحن واثقون من أن التجربة التي سيقدمها السباق لأهالي جدة وزوارها ستكون استثنائية تماماً، ونتطلّع بشوق لانطلاقته في مملكتنا الغالية".

المزيد من المقالات
x