الحزم في نزهة عرعر للابتعاد بالصدارة

في اليوم الثاني من الجولة الـ20 بدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى

الحزم في نزهة عرعر للابتعاد بالصدارة

الثلاثاء ٠٩ / ٠٢ / ٢٠٢١
تستمر مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ20 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 4 لقاءات تحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والتشويق، وينتظر أن تؤثر نتائجها في شكل جدول الترتيب العام، وخاصة فيما يتعلق بمراكز المقدمة.

الطائي


الطائي – الخليج

في حائل، تخطف المواجهة التي يرتسم بين حناياها عبق التاريخ والتي تجمع بين الطائي والخليج كل الأضواء، وذلك حينما يلتقيان على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ(3:40)م.

ويعيش كلا الفريقين فترة مزدهرة على مستوى النتائج، حيث لم يتذوق أبناء حائل وأبناء سيهات طعم الخسارة خلال الجولات الـ10 الأخيرة، حيث حقق الطائي الانتصار في 8 لقاءات منها وتعادل في اثنين فقط، فيما تمكن الخليج من تجاوز بعض الصعوبات التي كان أبرزها الإصابات، ونجح في تحقيق الانتصار خلال 4 مواجهات، واكتفى بالتعادل في 6 مواجهات رغم أفضليته في عدد منها.

الفريقان سيعملان على مواصلة النتائج المميزة، وسيبحثان عن الـ3 نقاط في مواجهة قد تكون أشبه بمباريات الكؤوس، وذلك في الطريق للتقدم بجدول الترتيب العام واقتحام المنافسة مع فرق المقدمة.

يدخل الطائي اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الخليج المركز السابع برصيد 29 نقطة، مع امتلاكه مواجهة مؤجلة أمام نجران بسبب ظروف الطيران.

النهضة – الدرعية

وفي الدمام، يحل الدرعية ضيفًا ثقيلاً جدًا على النهضة خلال المواجهة التي تقام على ملعب نادي النهضة ، وذلك في تمام الساعة الـ(6:05)م.

النهضة سيرمي بكامل ثقله من أجل مواصلة الصحوة التي يعيشها في الفترة الأخيرة، والتي قادته لتحقيق الانتصار في 3 لقاءات خلال الجولات الأربعة الأخيرة، لكن مهمته لن تكون سهلة في ظل العنفوان الذي يظهر به الدرعية منذ انطلاقة الموسم الحالي، ونجاحه في استعادة توازنه الذي فقده لعدة جولات في اللقاءات الأخيرة.

ويبدو أن المواجهة ستكون في قمة الإثارة والتشويق في ظل امتلاك الفريقين مهاجمين من الطراز الرفيع، يمتلكون القدرة على الحسم في حال سنحت لهم الفرص.

يدخل النهضة اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 23 نقطة، فيما يحتل الدرعية المركز السادس برصيد 33 نقطة.

عرعر – الحزم

أما في عرعر، فسيكون عرعر في مهمة صعبة للغاية حينما يستضيف الحزم المتصدر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ(3:55)م.

ولن يقبل الحزم المتصدر بتحقيق أي مفاجأة على حسابه، حيث إنه سيبحث بهجومه الساحق عن الانتصار منذ إطلاق حكم اللقاء صافرته معلنًا بداية اللقاء، وهو ما يعد اختبارًا حقيقيًا لقدرات عرعر، الذي سيحصل على ثقة عالية بإمكاناته في حال نجح في تجاوزه، ليبدأ فعليًا مسلسل الرحيل عن ركب فرق المؤخرة.

يدخل عرعر اللقاء وهو في المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة، فيما يحتل الحزم المركز الأول برصيد 49 نقطة.

الكوكب – الثقبة

وفي الخرج، ستشعل رغبة العودة المواجهة التي تجمع بين الكوكب وضيفه الثقبة على ملعب نادي الشعلة، وذلك في تمام الساعة الـ(3:40)م.

وتزداد الإثارة خلال هذه المواجهة في ظل فارق النقطة الواحدة بين الفريقين، ورغبتهما في العودة لـ «سكة الانتصارات»، حيث تلقّى الثقبة خسارتين متتاليتين أمام الطائي والخليج وسبقهما بتعادل مع النهضة، فيما غاب الكوكب عن تذوق طعم الفوز لخمس جولات متتالية.

يدخل الكوكب اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، فيما يحتل الثقبة المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة.

المزيد من المقالات
x