«الميراث» أفضل إنتاج تليفزيوني لعام 2020

«الميراث» أفضل إنتاج تليفزيوني لعام 2020

الاثنين ٠٨ / ٠٢ / ٢٠٢١
فاز المسلسل السعودي «الميراث»، أول إنتاج درامي عربي طويل ممتد الحلقات «سوب أوبرا»، بجائزة «أفضل إنتاج تليفزيوني لعام 2020» (Best Tv Production of the Year) على مستوى الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز ASBU BroadcastPro Summit and Awards 2020 الذي أقيم في دبي، بدولة الإمارات.

وتعرض حاليًّا عدة منصات تليفزيونية الحلقات الأخيرة من الموسم الأول، الذي من المفترض أن يمتد على مدى نحو 250 حلقة متواصلة، على أن يبدأ عرض الموسم الثاني فور انتهاء حلقاته.


ويتناول «الميراث» واقع الحياة في المملكة بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، ضمن مواكبة درامية للمتغيرات اليومية التي تجرى على الأرض، فيما يستمر التصوير حاليًا بلا انقطاع لاستكمال حلقات الموسم الثاني.

الجدير بالذكر، أن المسلسل ضم ورشة من الكُتَّاب في موسمه الأول، على رأسهم الكاتب العالمي توني جوردن، كاتب السيناريو والمنتج المنفذ السابق للمسلسل البريطاني الطويل «إيست إندرز»، إلى جانب كل من نور الشيشكلي وجيسكار لحود ومازن طه وثائر العكل، أما الإخراج فحمل توقيع المخرجيْن العالمييْن كريستين ميليك وإندرا بوز، إلى جانب تامر بسيوني وعبدالله الجنيبي.
المزيد من المقالات
x