أمواج الخليج الهادرة تهدد الكواسر

فرسان مكة يخشون مفاجأة جديدة من الزلفي

أمواج الخليج الهادرة تهدد الكواسر

الاحد ٠٧ / ٠٢ / ٢٠٢١
إثارة كبيرة ينتظر أن تشهدها منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، والتي تشهد إقامة لقاءين من العيار الثقيل ضمن مؤجلات الجولتين الثالثة عشرة والخامسة عشرة من المسابقة.

الخليج - مضر


في الدمام، ستخطف المواجهة التي تجمع بين الغريمين التقليديين الخليج ومضر كل الأضواء، حينما يلتقيان على صالة وزارة الرياضة في تمام الساعة الـ(4:00)م.

ورغم الغياب الجماهيري الذي كان يزين مواجهات الفريقين بسبب جائحة كورونا، فإن رغبة الفريقين في تحقيق الانتصار ولا غيره، ستشعل المواجهة منذ لحظاتها الأولى، حيث يجد أبناء سيهات أن التغلب على مضر هو الفرصة الوحيدة على الجانب النقطي والمعنوي، الذي يمكّنهم من العودة للمنافسة على لقب الدوري الممتاز الغائب عن خزائنهم منذ سنوات طويلة، فيما يعلم كواسر القديح أن التفريط في نقاط هذه المواجهة سيضعهم تحت ضغوط كبيرة جدًا، قد تتسبب في ضياع لقب الدوري الذي يبحثون عنه بكل قوة عقب تحقيقهم الثنائية المثيرة في الموسم الماضي، من خلال لقبي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد وكأس النخبة.

يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، فيما يحتل مضر مركز الصدارة برصيد 29 نقطة.

الزلفي - الوحدة

وفي الزلفي، سيحل الوحدة ضيفًا ثقيلًا جدًا على الزلفي خلال المواجهة التي ستجمعهما على صالة نادي الزلفي، وذلك في الساعة الـ(3:30)م.

الإثارة والتشويق ستكون حاضرة بكل قوة خلال هذه المواجهة، فالزلفي يريد التأكيد أن انتصاره الكبير على النور في الجولة الماضية لم يكن محض صدفة، في الوقت الذي سيرمي فيه الوحدة بكامل ثقله منذ بداية اللقاء لكي لا يكون ثالث ضحايا الزلفي من الكبار بعد الخليج والنور، إضافة لرغبته القوية في خطف مركز الوصافة من النور وتشديد الخناق على المتصدر مضر، خاصة في حال سقوط الأخير ضحية لأمواج الخليج.

يدخل الزلفي اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 16 نقطة، فيما يحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 26 نقطة.
المزيد من المقالات
x