العطوي يرفض الأعذار ويطالب لاعبيه بالتركيز

عشاق الاتفاق يتمنون جاهزية مبولحي لمواجهة أبها

العطوي يرفض الأعذار ويطالب لاعبيه بالتركيز

الاحد ٠٧ / ٠٢ / ٢٠٢١
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليومية، عقب الراحة التي منحها المدرب الوطني خالد العطوي للاعبيه مساء السبت الماضي، وذلك استعدادا للمواجهة المهمة، التي تجمعه مساء الخميس المقبل بنظيره أبها على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطالب العطوي لاعبيه بنسيان خسارة العين في الجولة السابقة، والتركيز على التحضير لمواجهة أبها المقبلة، مشددًا على ضرورة خوض كل المباريات بنفس الحضور الذهني والتركيز العالي، كي يظهر الفريق بالمستوى المعروف عنه، الذي يرضي طموحاتهم كاتفاقيين بغض النظر عن النتيجة، التي تكون في علم الغيب.


وأكد العطوي للاعبيه عدم رضاه عن المستوى، الذي قدموه خلال الخسارة أمام العين، موضحا لهم أن النقص الذي تعرض له الفريق بسبب الإصابات والحالات الصحية لبعض اللاعبين، ليس مبررا لقبول الأداء الهزيل، الذي ظهروا به، والذي لا يعد مقبولا من كل عشاق «فارس الدهناء».

«الحماس والرغبة» كانا العنوان الأبرز للتدريبات الاتفاقية، حيث اتضحت رغبة النواخذة الجادة في تعويض الخسارة الماضية، وتحقيق 3 نقاط مهمة تقودهم للتقدم في سلم الترتيب العام، والتواجد بالقرب من الأربعة الكبار في ظل الفوارق الفنية والنقطية الضئيلة.

من جانبها، أبدت الجماهير الاتفاقية امتعاضها من الأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء العين، مبينة أهمية عودة الحارس الجزائري الدولي رايس مبولحي وما يشكله من ثقل كبير في الفريق، متمنية أن يكون على أتم الاستعداد للمشاركة في مباراة أبها المقبلة، في ظل الأداء المتذبذب، الذي يقدمه حارس الفريق الشاب محمد الحايطي، الذي تسببت قلة خبرته في بث الكثير من القلق لـ«النواخذة».
المزيد من المقالات
x