انتهاء موسم الفرج يزيد متاعب رزافان مع الهلال

انتهاء موسم الفرج يزيد متاعب رزافان مع الهلال

الاحد ٠٧ / ٠٢ / ٢٠٢١


تأكد غياب سلمان الفرج قائد الهلال حتى نهاية الموسم، بعد أن أكد طبيب الفريق حاجة اللاعب لتدخل جراحي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة السوبر المحلي أمام النصر. وغادر الفرج الى قطر لاجراء فحوص طبية والوقوف على حالته وذلك في مستشفى سبيتار.


وتقرر أن يجري قائد الهلال عملية جراحية على موضع إصابته في مفصل القدم لتثبيت الرباط بين عظمتي الساق، على أن يخضع بعدها لبرنامج تأهيلي.

وكانت نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها ‬سلمان الفرج،اثبتت تعرضه لإلتواء شديد في مفصل القدم، وذلك بعد إصابته امام النصر في مباراة السوبر السعودي مساء السبت الماضي .

وغادر الفرج الملعب باكياً عند الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، بعد أن تمت عرقتله من لاعب النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس .

وتأكد حاجة الفرج للتدخل الجراحي مما يستوجب حاجته إلى أربعة أشهر بين برنامج علاجي وآخر تأهيلي قبل العودة للملاعب .

ووجد الهلال المدجج بالاصابات نفسه في موقف صعب قبل مواجهة العين بعد غد الثلاثاء في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة السادسةعشرة للدوري السعودي لكرة القدم .

وتضم قائمة اصابات الهلال الى جانب سلمان الفرج ، محمد كنو والايطالي سبيستيان جيوفينكو ومتعب المفرج وهتان باهبري وصالح الشهراني وعبدالله المعيوف لاسباب متفاوتة،لكن الهلال استعان بالمهاجم الشاب عبدالله الحمدان المنضم حديثا لصفوف الفريق الأزرق، من فريق الشباب ، وانضم اليوم الاحد للمران الجماعي لناديه الجديد لأول مرة ، وذلك بعد أن تم شراء المدة المتبقية في عقده من نادي الشباب، وسيكون ضمن قائمة الهلال امام العين .

وتراجع الهلال للمركز الثالث على لائحة الترتيب برصيد 30 نقطة ، وقد تكون مباراة العين الاخيرة لمدربه الروماني رزافان لوتشيسكو حيث زادات الضغوط الجماهير على إدارة الهلال المطالبة برحيل المدرب في ظل تراجع النتائج والمستوى.

وباتت الضغوطات تحاصر لوتشيسكو عقب الخسارة المؤلمة التي تعرض لها الفريق الازرق على أرضه أمام ابها بنتيجة3-2 ، وعدم تقديم الفريق للمستوى المأمول منه.

وأبدت جماهير الهلال امتعاضها الكبير من النتائج المحققه، مطالبين ادارة النادي باتخاذقرار حاسم بالاستغناء عن خدمات المدرب في حال لم يحقق الفوز خلال المواجهة التي تجمعه بالعين .

وأصبح الهلال في حاجة لصدمة فنية تغير من شكل الفريق وتقوده للتألق من جديد،وهو ما أكده قائد الفريق والمنتخب السعودي السابق صالح النعيمه عبرحسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

وقال النعيمة :" الهلال بحاجة الى هزة اقالة المدرب هي أفضل الحلول في هذا التوقيت".

من جانبه أكد لوتشيسكو:"هذه هي كرة القدم، عندما تحقق النجاح كل شيء يسير على مايرام، ولكن عندما تتعثر سيكون المدرب هو الملام الأول."

وحقق لوتشيسكو رفقة الهلال لقب دوري أبطال آسيا في موسم 2018/2019 ثم ثنائية الدوري والكأس العام الماضي، لكن الهلال الآن في حالة تراجع ولا يمر بأفضل فتراته.
المزيد من المقالات
x