الأهلي يرفع عرضه لـ 600 الف دولار لضم سعد ناطق

الأهلي يرفع عرضه لـ 600 الف دولار لضم سعد ناطق

الاحد ٠٧ / ٠٢ / ٢٠٢١

في ظل مفاوضات الاهلي مع الشرطة العراقي لضم المدافع سعد ناطق قبل 3ساعات من اغلاق باب الانتقالات الشتوية ، قدمت إدارة الاهلي مبلغ 600 ألف دولار لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب مع الشرطة ، فيما تمسكت إدارة الشرطة بالحصول على مبلغ 750 ألف دولار .

ويعتبر هذا العرض هو الثالث الذي تقدمه إدارة الاهلي لضم سعد ناطق في ظل تمسك اللاعب بالانتقال للاهلي ، وعرض سعد ناطق التنازل عن مبلغ 150 ألف دولار من مستحقاته المالية نظير اتمام انتقاله للاهلي.

وقال سعد ناطق عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك": كل الحب والتقدير لادارة الشرطة والجماهير لكن طلبي ورجائي بمنحي الاستغناء من اجل ناتقالي لفريق الاهلي السعودي".

وتابع اللاعب :" قدمت كل مالدي من جهود ومستوى للنادي ولم أدخر جهدا في سبيل تحقيق النتائج المميزة للفريق في الدوري أو المشاركات الخارجية لكن هذا مستقبلي الكروي وكلي أمل ورجاء ان لا تقف ادرة الشرطة عائقا امام طموحي بخوض تجربة احترافية في افضل دوري باسيا ".

وتابع سعد ناطق :" منذ عدة ايام وانا امر بوضع نفسي صعب ، وهذا بالتاكيد سيؤثر على ادائي ، اطلب منحي الاستغناء ولن انسى هذا الموقف لادارة الشرطة وجمهوره،ولم تتبقى سوى ساعات على اغلاق فترة الانتقالات بالدوري السعودي ، وادارة الاهلي مازالت تنتظر الرد النهائي لحسم التعاقد معي".

وأضاف اللاعب :" كلي رجاء بان تمنحي ادارة الشرطة موافقتها والسماح لي بالانتقال ، ولن انسى هذا الموقف ابد ، اتمنى ان تساعدوني في حسم ذلك وتواجدي في الدوري السعودي سيعود بالنفع على مستواي الفني وعلى ادارة الشرطة ماديا ايضاً".

المزيد من المقالات
x