عاجل

فاران يعيد البسمة لزيدان

فاران يعيد البسمة لزيدان

الاحد ٠٧ / ٠٢ / ٢٠٢١
أشاد المدرب زين الدين زيدان بلاعبي ريال مدريد وقوة شخصية الفريق بعد أن تجاوز غياب العديد من لاعبيه البارزين ليعدل تأخره إلى انتصار 2-1 على ويسكا اليوم السبت بعد يوم من مطالبة المدرب الفرنسي الجميع بإظهار المزيد من الاحترام لفريقه.

وهز رفائيل فاران مدافع ريال مدريد الشباك مرتين ليعدل الفريق تأخره أمام ويسكا متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الاسباني ليحصل زيدان على دفعة معنوية.


وخاض ريال المباراة بدون سبعة لاعبين من بينهم القائد سيرجيو راموس وإيدن هازارد وبدا في طريقه لتجرع هزيمة ثانية على التوالي في الدوري بعد أن تقدم خابي جالان بهدف لويسكا المتعثر في بداية الشوط الثاني.

لكن فاران أنقذ الموقف بعد أن سجل ثنائية.

وعبر زيدان عن سعادته بأداء فريقه رغم أن الحظ وقف إلى جواره بعد أن سدد ويسكا في العارضة مرتين وأنقذ الحارس تيبو كورتوا مرماه ببراعة من محاولة خطيرة لرافا مير.

وقال زيدان للصحفيين "السعادة لا تسعني بأداء الفريق. الأمر لا يتعلق فقط بهذا الانتصار بل بالطريقة التي قاتلنا بها والشخصية التي أظهرناها.

"نفتقد سبعة لاعبين من بينهم القائد بسبب جراحة لكنه ليس عذرا ويجب أن نواصل القتال. حافظ اللاعبون على ثقتهم في أنفسهم حتى النهاية وكانوا يعرفون ما ينتظرهم لتحقيق الانتصار.

"لن نستسلم أبدا. يجب أن نستمر في القتال حتى النهاية. نحتل المركز الثاني بالدوري ونطمح للمزيد".

المزيد من المقالات
x