نجوم الطائرة يحلقون في سماء دورة الألعاب الرياضية لقوات الدفاع الجوي

نجوم الطائرة يحلقون في سماء دورة الألعاب الرياضية لقوات الدفاع الجوي

الاحد ٠٧ / ٠٢ / ٢٠٢١
انطلقت منافسات كرة الطائرة ضمن المرحلة الثالثة من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي باستضافة المجموعة الثانية بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة .

وتعد تلك المنافسات هي اخر مسابقات الدورة والتي شهدت اقامة مباراتين جمعت المجموعة الثانية والرابعة بينما لعبت المجموعة الأولى مع المجموعة السادسة.


ولم تشهد هذه اللقاءات اي مفاجأة عطفا على المستوى الفني للفرق . حيث استطاع لاعبو المجموعة الثانية فرض سيطرتهم على اجواء اللقاء والفوز بثلاثية نظيفة. وظهر التفوق من خلال لاعبي الخبرة مبارك الجهني وسامي صامطي وابناء الهوساوي وصانع الالعاب فهد الزهراني وعلي مبخوت .

اما اللقاء الثاني فلم يجد لاعبو المجموعة الأولى اي صعوبة في كسب المجموعة السادسة بثلاث أشواط دون رد حيث فرض نواف البخيت ومسفر البيشي وفهد مسعود سيطرتهم على اجواء اللقاء منذ البداية .

الأولى والثانية وجها لوجه

تشهد منافسات اليوم الثاني من بطولة كرة الطائرة اقامة مباراة قوية ومتكافئة ستجمع نجوم المجموعتين الاولى والثانية . بينما تلعب قبلها مباراة منتخبي الخامسة والسادسة .

العزاز يهدف للمسلحة

مدرب منتخب قوات الدفاع الجوي ومدرب المجموعة الخامسة الرائد عبدالرحمن العزاز أكد على قوة المنافسة في هذه الدورة بين ثلاثة مجموعات وهي تمثل العامود الفقري لمنتخب كرة الطائرة الذي حقق لقب دورة الالعاب الرياضية للقوات المسلحة في نسختها الاخيرة . واضاف العزاز بان هدف تحقيق كأس كرة الطائرة للمجموعة الخامسة هو الهدف الاول والذي نسعى من خلاله الى تكوين واثبات الوجود للمرحلة المقبلة استعدادا للدفاع عن لقب القوات المسلحة. وأكد ايضا بان مجموعة اللاعبين الموجودين ضمن المنتخبات المشاركة سيساهم في تكوين منتخب قوي قادر على تحقيق البطولة. وعن عودة ابناء الهوساوي للملاعب عقب الاصابة قال العزاز ان الاخوان علي وعبدالله هم من ركائز منتخباتنا السعودية ولا شك أن عودتهم مع المجموعة الثانية يعد مكسبا وقوة اضافية لنا في المستقبل. الجدير بالذكر ان الرائد عبدالرحمن العزاز قد حقق بطولة قوة وطن ( ١ ) عام 1437هـ للكرة الطائرة على مستوى القوات

المسلحة بالمنطقة الشرقية . وكذلك بطولة قوة وطن 2 لعام 1439هـ .

كما لعب في نادي الاتفاق من عام ١٤٣١ الى عام ١٤٣٨ في الدوري الممتاز .
المزيد من المقالات
x