العمري يتمسك بالقادسية

48 ساعة ترعب أبناء الخبر!!

العمري يتمسك بالقادسية

الجمعة ٠٥ / ٠٢ / ٢٠٢١
باتت الظروف الصعبة والغيابات التي تضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مصدر قلق كبير قبل المواجهة التي يخوضها الفريق أمام مستضيفه ضمك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وذلك في آخر أيام منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واضطر مدرب الفريق التونسي يوسف المناعي لإلغاء التدريب الرئيسي للمواجهة مساء أول أمس الخميس بسبب خضوع الفريق لفحوصات كورونا، وذلك قبل بداية التدريب بساعة واحدة، قبل أن يواجه الفريق رحلة شاقة بسبب ظروف الطيران أثناء رحيله إلى أبها مساء أمس الجمعة.


المناعي وصف هذا الأسبوع بالأصعب، حيث لم يمتلك الفريق الوقت الكافي ولا الملعب من أجل التدريب والاستعداد للمواجهة، مشيرا إلى أنه ورغم كل تلك الظروف إلا أن هدفهم هو العودة من لقاء ضمك وهم متوجون بالنقاط الثلاث لها.

وأشاد المناعي بالتكاتف الكبير الذي كان عليه لاعبو الفريق والجهازان الإداري والفني، إضافة لالتفاف الإدارة، الذي ساهم في تجاوز الفريق لمرحلة صعبة جدا مليئة بالإصابات والغيابات لأسباب صحية، مؤكدا أن الفريق يتطلع إلى العودة لـ «سكة الانتصارات»، عقب غياب استمر لـ 4 جولات متتالية، قبل أن يوجه رسالة لجماهير القادسية أوضح من خلالها أن الفريق سيكون أقوى خلال المرحلة المقبلة بعودة المصابين واكتمال الصفوف.

وعن بقاء حسن العمري مع القادسية قال المناعي: حسن العمري لاعب متميز والقلب النابض للقادسية، وهو لاعب محترف لكنه يحب الفريق ولديه ولاء للقادسية وهو حاليا لاعب قدساوي والأكيد أنه سيكمل معنا الموسم ويلعب بكل سعادة، وفي نهاية الموسم لا نعرف ما سيحدث، وكل ما يهمه حاليا هو مساعدة القادسية، ورغبته الأكيدة عدم مغادرة الفريق حالياً وهو مرتاح في اللعب معنا.

الجماهير القدساوية تتطلع لأن يتجاوز الفريق كل الظروف الصعبة التي عاشها خلال الأيام الأخيرة، وتحقيق انتصار جديد يعزز من موقعه بجدول الترتيب العام، الذي يحتل فيه المركز التاسع برصيد 21 نقطة، جمعها من الانتصار في 5 لقاءات والتعادل في 6 لقاءات، في مقابل الخسارة في 5 لقاءات.

أرقامه هذا الموسم

بدوري المحترفين

سجل

9

أهداف

5

أهداف من

ركلات جزاء

ترتيبه على لائحه الهدافين

5

العمر: 26 عاما

الميلاد: 21/4/1994

الطول: 1.68م

الوزن: 55 كيلو جراما

الرقم: 7
المزيد من المقالات
x