الزلفي يواصل المفاجآت بتخطي النور

أغلق أبواب الأكاديمية مؤقتا في ممتاز اليد

الزلفي يواصل المفاجآت بتخطي النور

الجمعة ٠٥ / ٠٢ / ٢٠٢١
فجر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزلفي مفاجأة من العيار الثقيل، عقب أن ألحق الخسارة بضيفه النور بنتيجة (27 - 24)، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على صالة نادي الزلفي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

ويأتي هذا الانتصار امتدادا للمستويات الكبيرة التي يقدمها أبناء الزلفي، منذ صعودهم للدوري الممتاز مع بداية الموسم الحالي، حيث سبق لهم الانتصار على الخليج، فيما عانى المتصدر مضر كثيرا قبل التغلب عليهم في الجولة الماضية.


وبهذا الانتصار، رفع الزلفي رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد النور عند 26 نقطة في المركز الثاني.

المحيط - مضر

وفي الدمام، واصل مضر صدارته لفرق الدوري الممتاز عقب نجاحه في تخطي عقبة المحيط، والتفوق عليه بنتيجة (16 - 24)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي النهضة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد المحيط عند 13 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع مضر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول.

الترجي - الصفا

وعلى صالة وزارة الرياضة بالدمام، نجح الصفا في قلب الطاولة بوجه الترجي، والتغلب عليه بنتيجة (31 - 34)، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الترجي عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

أما في باقي المباريات، فتفوق الوحدة على مضيفه هجر بنتيجة (25 - 36)، وتغلب الخليج على الروضة في الأحساء بنتيجة (25 - 29)، فيما كانت الغلبة للأهلي على حساب مضيفه السلام بنتيجة (19 - 32).
المزيد من المقالات
x