زيدان يسعى إلى انتشال ريال مدريد من كبوته

على حساب هويسكا متذيل الترتيب

زيدان يسعى إلى انتشال ريال مدريد من كبوته

الجمعة ٠٥ / ٠٢ / ٢٠٢١
يتطلع نادي ريال مدريد إلى الفوز على هويسكا، مساء اليوم السبت، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، سعيًا إلى جرعة من الثقة في ظل تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة.

وخسر ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على ملعبه أمام ليفانتي في المباراة الماضية، ليصبح المدرب في موقف صعب، رغم أن هذا ليس بالشيء الجديد عليه.


ويحتل الريال المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة من 20 مباراة، بفارق عشر نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي خاض مباراة واحدة أقل من النادي الملكي.

وعاد زيدان إلى الإشراف على تدريبات ريال مدريد هذا الأسبوع، وسيكون موجودًا في المواجهة أمام هويسكا بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين بالدوري، بعدما تبين إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق من الموسم، طالبت وسائل إعلام إسبانية وبعض الجماهير بإقالة زيدان، لكن المدرب الفرنسي قاد الريال لثلاثة انتصارات حاسمة في غضون أسبوع واحد أمام إشبيلية وأتلتيكو وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

ويأمل الريال في استعادة جهود قائده سيرخيو راموس والظهير الأيمن داني كارفاخال بعد غيابهما عن مواجهة ليفانتي، ولكن إيدير ميليتاو سيغيب للإيقاف.

ولن يشارك صانع اللعب البلجيكي إدين هازارد في المباراة بعد تعرضه لإصابة جديدة ستبعده لنحو أربعة أسابيع.

وقال تيبو كوروتوا، حارس مرمى الريال: «علينا أن نقاتل، الليجا مستمرة حتى أيار/‏مايو، علينا الرد ونتمنى أن يخسر أتلتيكو، لكنهم يواصلون الفوز».

ويأمل هويسكا الذي يبتعد بثلاث نقاط عن منطقة الأمان، أن يستغل الأزمة الحالية للريال وأن يستثمر الدفعة القوية التي حصل عليها بعد فوزه المثير على ملعب فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف الأسبوع الماضي.

ويلتقي اليوم أيضًا، ليفانتي مع غرناطة والتشي مع فياريال وإشبيلية مع خيتافي.

ريال مدريد

20

لعب

12

فوز

35

18

له

عليه
المزيد من المقالات
x