العنابي ينهض على حساب السماوي

بثنائية تافاريس

العنابي ينهض على حساب السماوي

الجمعة ٠٥ / ٠٢ / ٢٠٢١
قاد الرأس الأخضري جوليو تافاريس فريقه الفيصلي للفوز على مضيفه الباطن 2-0، سجلهما في الدقيقتين (6 و23) من زمن المباراة التي جرت أمس على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الفيصلي الذي استعاد نغمة الفوز بعد 8 مباريات، رصيده إلى 20 نقطة وتقدم للمركز الحادي عشر، بينما بقي الباطن على رصيده السابق 17 نقطة وتراجع للمركز الرابع عشر.


ولم يمضِ على بداية الشوط الأول سوى خمس دقائق حتى افتتح الفيصلي أهداف المباراة عندما تلقى جوليو تافاريس كرة عرضية لعبها مباشرة على يمين كامبانيا (6) ومن هجمة منسقة عزز الفيصلي تقدمه بهدف ثانٍ عندما ارتقى جوليو تافاريس لكرة عرضية ولعبها برأسه على يسار كامبانيا (23) وتعاطفت العارضة مع حارس الباطن عندما تصدت لكرة غيليرمي (37) ومع نهاية هذا الشوط كاد الفيصلي يسجل هدفًا ثالثًا ولكن كرة أحمد أشرف مرت بجانب القائم.

وفي الشوط الثاني واصل الفيصلي أفضليته وتهيأت له فرصة ولكن أحمد أشرف لم يتعامل مع الكرة بشكل جيد لتفقد خطورتها (77)، ولاحت فرصة للباطن لتقليص الفارق ولكن رأسية حسن شراحيلي مرت بجانب القائم (82).
المزيد من المقالات
x