إنذار 25 محلا بالجبيل

إنذار 25 محلا بالجبيل

الجمعة ٠٥ / ٠٢ / ٢٠٢١
أسفرت الجولات الرقابية التي نفذتها أمس الأول بلدية محافظة الجبيل، على كافة الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع، عن مخالفة 22 محلا وإنذار 25، وإغلاق 20 منشأة تجارية تنوعت ما بين مقاهٍ ومطاعم وسوبر ماركت.

وأبان رئيس بلدية الجبيل م. نايف الدويش، أن الجولات الميدانية تأتي للتأكد من التزام تلك المنشآت بتطبيق الإجراءات النظامية والوقائية، ورصد المحلات المخالفة للاشتراطات البلدية والصحية للحد من انتشار فيروس كورونا، وتطبيق «توكلنا»، لافتا إلى إتلاف 240 كلغ مواد غذائية متنوعة و37 لتر عصيرات غير صالحة للاستهلاك الآدمي.


وبين أن المخالفات الصحية المرصودة على المنشآت تنوعت ما بين تدني مستوى النظافة العامة في عدد من المواقع، بالإضافة إلى عدم وجود مطهرات ومعقمات وقفازات وكمامات فضلا عن عدم التقيد بتطبيق الإجراءات الوقائية.

وقال إن البلدية قامت بالتنبيه على جميع المنشآت بضرورة تحميل تطبيق «توكلنا»، وإبرازه ليثبت الحالة الصحية للمستفيد ليكون شرطا إلزاميا ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا للدخول إلى جميع الأسواق التجارية وأسواق النفع العام والمجمعات التجارية، وتنظيم حركة المتسوقين بما يضمن عدم ازدحامهم في أقسام السوق وتفعيل تطبيق «توكلنا».
المزيد من المقالات
x