فيريرا: طريقة لعبي ممتعة.. ونستهدف الكأس

فيريرا: طريقة لعبي ممتعة.. ونستهدف الكأس

وصف يانيك فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، الطريقة التي يلعب بها بالممتعة والتي يحبذها مشاهدو كرة القدم.

وقال فيريرا: «إذا كان البعض يفضل مشاهدة فريقه يؤدي بتكتل دفاعي واللعب على المرتدات ومحاولة إضاعة الوقت والاستلقاء على الأرض بين الحين والآخر فلا يجب أن يتابع الفتح».


وأشار إلى أن بداية «النموذجي» كانت مذهلة من ناحية الأسلوب والنقاط والأهداف، إلا أن بعض الظروف اجتمعت وأثرت في انطلاقة الفريق، وأبرزها الأخطاء الدفاعية والغيابات في صفوف الفريق.

وأوضح: «الأخطاء التحكيمية هي أحد الأسباب أيضًا حيث أفقدتنا ما بين 3 إلى 5 نقاط كانت ستجعلنا في مركز متقدم».

وكشف فيريرا طموحه مع الفريق مؤكدًا أن الحديث ما زال مبكرًا عن الذهاب إلى دوري أبطال آسيا، إلا أنه ألمح للمنافسة على كأس خادم الحرمين الشريفين خاصة بعد إقصاء الهلال حامل اللقب، مشيدًا بجهود إدارة النادي في الاهتمام بالقطاعات السنية والبناء للمستقبل.

وحول تجاهل خط الدفاع في الاستقطابات الشتوية، أكد فيريرا: «حللنا الفريق بشكل جيد قبل التعاقدات ورأينا أننا نحتاج إلى لاعبين في الهجوم».

وأفاد: «لدينا لاعبون جيدون في خط الدفاع ويحتاجون إلى زيادة التركيز فقط، ولقد تحدثت مع رئيس النادي وقلت له دعنا لا نلمس خط الدفاع». وأتم فيريرا تصريحاته بالإشادة بالتعاقد مع كويفا وهلال سوداني مؤكدًا أنه ثنائي مميز ويملك خبرة كبيرة ستفيد الفريق.
المزيد من المقالات
x