المجموعة الثانية ابطالا للجودو وتلامس ذهبية قدم الصالات

ضمن دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي

المجموعة الثانية ابطالا للجودو وتلامس ذهبية قدم الصالات

الخميس ٠٤ / ٠٢ / ٢٠٢١
يوم استثنائي لمنتخب المجموعة الثانية بتحقيق لقب بطولة الجودو والاقتراب من ذهبية بطولة قدم الصالات ضمن المرحلة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الثانية بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة.

الجودو


منافسة قوية شهدتها مسابقة الجودو في العديد من الاوزان التي شارك فيها نجوم منتخباتنا السعودية والتي أظهرت ارتفاعا كبيرا في مستوى المشاركين. وعقب ختام المنافسات قام مدير الدورة مدير إدارة الشؤون الرياضية بقوات الدفاع الجوي العقيد نايف بن الحميدي العتيبي بتكريم حكام البطولة برئاسة الأستاذ يحي الغامدي كما تم تكريم ضيوف الدورة وهم رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي للجودو الأستاذ خالد إسماعيل وكذلك المدير الفني لمنتخبات الجودو السيد داني جورج .

تلا ذلك تتويج أصحاب المراكز الأولى حيث حقق منتخب المجموعة الأولى المركز الثالث والميداليات البرونزية بينما حقق منتخب المجموعة الخامسة المركز الثاني والميداليات الفضية وجاء منتخب المجموعة الثانية في المركز الاول والميداليات الذهبية .

قدم الصالات

قبل ختامها بالجولة الأخيرة استطاع منتخب المجموعة الثانية الاقتراب من ذهبية البطولة عقب تحقيقه نقطة ثمينة اضافها الى رصيده في الصدارة وذلك عقب تعادله مع المجموعة الأولى بأربعة اهداف لكل منهما في اقوى لقاءات البطولة .

ورفع نجوم المجموعة الثانية رصيدهم الى ١٠ نقاط وهي العلامة التي جعلت الفريق في الصدارة بانتظار بقية لقاءات اليوم الأخير .

وكانت بقية النتائج قد اسفرت أيضا عن فوز المجموعة الرابعة على الثالثة بنتيجة ٩ مقابل ٨ بعد مباراة اتسمت بكثرة الأهداف خلال شوطي اللقاء . حيث رفعت الرابعة رصيدها الى ٩ نقاط بينما تجمد رصيد الثالثة عند ٤ نقاط .

وفي مباراة أخرى استطاع منتخب المجموعة الخامسة ان يحقق فوزا سهلا على المجموعة السادسة بواقع ٦ مقابل هدف واحد حيث رفع رصيده الى ٦ نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد السادسة عند المركز الأخير .

لقاءات اليوم الأخير

ستشهد لقاءات اليوم الأخير من مسابقة كرة القدم للصالات إقامة ثلاثة لقاءات ستجمع بين الرابعة والسادسة يليها لقاء الثانية مع الثالثة وهي المباراة الأهم وأخيرا لقاء الأولى مع الخامسة . كما سيتم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الملونة .

فنية التايكوندو والطائرة

قررت اللجنة الفنية عقد الاجتماع الفني وتطبيق أهلية اللاعبين للعبتي التايكوندو وكرة الطائرة. حيث سيتم شرح لوائح وتعليمات البطولة وكل ما يستجد قبل انطلاقتها لضمان نجاحها .
المزيد من المقالات
x