برشلونة يتسلح بحماس ميسي

أمام غرناطة في كأس الملك

برشلونة يتسلح بحماس ميسي

الثلاثاء ٠٢ / ٠٢ / ٢٠٢١
رغم حالة الجدل التي أثيرت إثر الكشف عن التفاصيل المالية لعقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، جاء ذلك بمثابة حافز إضافي ودافع للاعب لإثبات جدارته واستعراض قيمته.

وتألق ميسي بشكل كبير خلال مباراة الفريق التي انتهت بالفوز على أتلتيك بيلباو 2/1 في الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو ما يأمل المدير الفني رونالد كومان في استمراره خلال مواجهة غرناطة مساء اليوم الأربعاء في دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا.


ونشرت صحيفة «إل موندو» الإسبانية التفاصيل المالية لعقد ميسي، وأشارت إلى أن تلك الأموال المدفوعة للنجم الأرجنتيني كانت سببا في الضغوط المالية التي يعاني منها النادي.

ونشرت صحيفة «ماركا» عنوانا رئيسيا ذكرت فيه «مباراة أخرى يثبت فيها ميسي قيمته»، وذلك بعد أن أحرز ميسي هدفا في مباراة أمس ليكون الهدف رقم 650 في مسيرته مع برشلونة.

ولم يسجل ميسي في بطولة الكاس هذا الموسم حتى الآن، لكنه قد يفتتح أهدافه في البطولة مساء الأربعاء أمام غرناطة.

وتعادل غرناطة سلبيا مع سيلتا فيجو في الدوري، لكن تشكيلة الفريق أظهرت مدى أهمية مواجهة برشلونة لدى دييجو مارتينيز المدير الفني لغرناطة.

ويتطلع مارتينيز إلى وضع بصمة في بطولة كأس ملك إسبانيا، التي شهدت نسختها السابقة وصول غرناطة إلى الدور قبل النهائي لكنه خسر أمام أتلتيك بيلباو.

لكن سيكون على غرناطة ومدربه مارتينيز التعامل مع حماس النجم الأرجنتيني ميسي وإصراره على تقديم أفضل ما لديه.

ويتأخر برشلونة في المركز الثاني بالدوري الإسباني بفارق عشر نقاط خلف أتلتيكو مدريد، وذلك رغم فوز الفريق الكتالوني بجميع مبارياته في الدوري خلال يناير.

ولا تزال بطولة الكأس تمثل أفضل فرصة أمام برشلونة للتتويج خلال هذا الموسم، وينتظر أن يقود ميسي آمال الفريق في التأهل للدور قبل النهائي. بينما يلتقي ليفانتي مع فياريال مساء اليوم الأربعاء وتختتم منافسات دور الثمانية مساء غد الخميس بلقاء أتلتيك بيلباو وصيف بطل النسخة الماضية مع ريال بيتيس.
المزيد من المقالات
x