في الاتفاق.. حضر دوكارا وغاب الكويكبي!!

النواخذة غادروا استعدادا لملاقاة العين

في الاتفاق.. حضر دوكارا وغاب الكويكبي!!

الثلاثاء ٠٢ / ٠٢ / ٢٠٢١
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيسي للمواجهة المنتظر أن تجمعه بالعين بالباحة مساء غد الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتركز التدريب الذي أقيم على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق على تطبيق عدد من الجمل الفنية التي يرغب مدرب الفريق الوطني خالد العطوي تنفيذها خلال مواجهة العين، في الوقت الذي أجرى فيه مناورة صحح من خلالها بعض الأخطاء التي ارتكبت في المواجهة السابقة، وحاول من خلالها تحسين اللمسة الأخيرة من أجل زيادة المعدل التهديفي للفريق في المرحلة المقبلة.


وكانت التدريبات الاتفاقية قد شهدت انتظام المحترف السنغالي سليمان دوكارا عقب التزامه بالإجراءات الاحترازية وتجاوزه الفحص الطبي الخاص بالقادمين من خارج المملكة، حيث غادر اللاعب في إجازة قصيرة لبعض الظروف العائلية الخاصة، في الوقت الذي غاب عنها نجم الفريق محمد الكويكبي بسبب إصابته بـ «الإنفلونزا الموسمية» حسب الفحوصات الطبية التي أجريت له.

من جانبه، عقد الوطني أحمد المالكي مساعد المدرب مؤتمرا صحفيا خاصا بمواجهة العين، وذلك إلى جانب حارس الفريق محمد الحايطي، حيث أكد خلال المؤتمر على رغبتهم الكبيرة في مواصلة الانطلاقة المميزة لهم في الدور الثاني، والبحث عن الانتصار رغم إدراكهم صعوبة وقوة المواجهة التي تجمعهم بالعين، الفريق الذي دائما ما يقدم مستويات مميزة خلال المواجهات التي يخوضها على أرضه. أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيسي للمواجهة المنتظر أن تجمعه بالعين بالباحة مساء غد الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
المزيد من المقالات
x