عاجل

المناعي يجهز النيجيري جيمس

القادسية يوافق على إعارة حضريتي

المناعي يجهز النيجيري جيمس

الثلاثاء ٠٢ / ٠٢ / ٢٠٢١
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليومية، عقب الراحة التي منحها التونسي يوسف المناعي للاعبيه بعد التعادل المثير الذي تحقق أمام الوحدة خلال الجولة الماضية من دوري المحترفين، وذلك استعدادا للمواجهة التي ستجمعه خارج أرضه أمام ضمك مساء السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتطلع الفريق القدساوي للعودة لـ «سكة الانتصارات»، عقب غياب استمر لأربع جولات متتالية، حيث يعود آخر فوز للفريق إلى الجولة الـ 12، حينما تمكن من الانتصار على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


أبناء الخبر يقدمون مستويات فنية عالية جدا، تنال رضا عشاقهم، لكنهم يرغبون أن تقترن تلك المستويات بالانتصارات، وهو ما قاد القادسية للتعاقد مع المهاجم النيجيري ليك جيمس، الذي يتوقع أن يشكل جبهة هجومية مرعبة لخصوم الفريق القدساوي، حيث يسعى التونسي المناعي لإيصاله للجاهزية الفنية والبدنية التي تسمح له بخوض مواجهة ضمك المقبلة.

وكانت الإدارة القدساوية قد وافقت على إعارة مهاجم الفريق المتميز عبدالله حضريتي إلى نادي الجبلين حتى نهاية الموسم الحالي، حيث ترغب الإدارة بمنحه المزيد من الوقت للعب، حرصا منها على عدم افتقاده الحساسية التهديفية، بعدما كان واحدا من أبرز مهاجمي الفريق في الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولى.

يذكر أن القادسية يحتل المركز الثامن في دوري المحترفين عقب جمعه 21 نقطة، حصدها من الانتصار في 5 مواجهات وتعادله في 6 مواجهات، وخسارته في 5 مواجهات أخرى.
المزيد من المقالات
x