زراعة 350 شجرة و50 ألف زهرة بالقطيف

زراعة 350 شجرة و50 ألف زهرة بالقطيف

الثلاثاء ٠٢ / ٠٢ / ٢٠٢١
شارك 90 متطوعًا ومتطوعة بمحافظة القطيف، في زراعة 350 شجرة، بشارع سفيان بن سهل بصفوى، ضمن مبادرة إدارة الحدائق والتشجير «قطيفنا خضراء»، وذلك تعزيزًا لجهود البلدية في زيادة الرقعة الخضراء، وتحسين المشهد الحضري.

وواصل براعم القطيف، لليوم الثاني على التوالي، زراعة 50 ألف زهرة بمركز وسط العوامية، وذلك استعدادًا لمهرجان الزهور الثاني في محافظة القطيف.


من ناحية أخرى، كثفت البلدية الجولات الرقابية على الأسواق والمطاعم وجميع المحلات ذات العلاقة بالصحة العامة؛ للتأكد من الالتزام بالاشتراطات البلدية، والتدابير الوقائية؛ للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد 19»، ومنها ارتداء العاملين للكمامات والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي لمسافة لا تقل عن متر ونصف المتر بين كل شخص والآخر، وتوفير المعقمات والمطهرات، وقياس درجات حرارة العاملين، والمترددين على تلك المنشآت.

وتابعت الأمانة تفعيل تطبيق «توكلنا»، كشرط إلزامي لدخول كل المجمعات والأسواق التجارية، وأسواق النفع العام، وذلك إنفاذًا لقرار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وبناءً على توجيهات أمين الشرقية م. فهد الجبير، مؤكدةً أنه سيتم الإغلاق الفوري للمنشآت غير الملتزمة بالتدابير الوقائية.
المزيد من المقالات
x