ابطال الجودو في صراع مع الذهب

ضمن دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي

ابطال الجودو في صراع مع الذهب

الأربعاء ٠٣ / ٠٢ / ٢٠٢١
أشتد صراع المنافسة في المرحلة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الثانية بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة حيث اقتربت لحظات الحسم في الألعاب المتبقية للمنافسة على درع معالي قائد قوات الدفاع الجوي .

قدم الصالات


في يومها الثالث واصل نجوم منتخب المجموعة الثانية صدارتهم للفرق عقب تحقيقهم الفوز الثالث على التوالي على حساب المجموعة السادسة بنتيجة ٣ اهداف مقابل هدف . حيث رفع الفريق رصيده الى ٩ نقاط في الصدارة بدون خسارة . وكان اللقاء الأول قد شهد تعادلا مثيرا بين الثالثة والأولى وبنتيجة ٥ اهداف لكل منهما حيث فقد الفريقين فرصة الفوز وتحقيق ٣ نقاط مهمة واكتفيا بنقطة واحدة ابعدتهم مؤقتا عن المراكز الأولى . اما في اللقاء الأخير فقد حققت المجموعة الرابعة فوزا مهما على المجموعة الخامسة وبنتيجة ٧ اهداف مقابل ٤ حيث رفعت رصيدها الى ٦ نقاط من فوزين وخسارة بينما تجمد رصيد الخامسة عند ٣ نقاط من فوز وخسارتين .

جولة حاسمة

يتوقع ان تشهد لقاءات اليوم الأربعاء تحديد هوية ترتيب الفرق بشكل كبير قبل موعد اليوم الختامي . وسوف تقام عصر اليوم ثلاثة لقاءات ستجمع المجموعة الرابعة مع الثالثة يليها لقاء الخامسة والسادسة وأخيرا اللقاء المهم بين الأولى والثانية .

صراع الهدافين

مع ازدياد عدد اهداف المباريات اشتد صراع المنافسة على لقب الهداف بين لاعبي المنتخبات المشاركة حيث يتصدر نجم منتخب المجموعة الثالثة سامر الكعبي صدارة الهدافين برصيد ٧ اهداف بينما يتساوى أربعة لاعبون في المرتبة الثانية برصيد ٥ اهداف وهم: ياسر مدخلي ووليدي الاحمري وقاسم المساوي وريان الشهري .

الجودو تتوج ابطالها

ينتظر نجوم لعبة الجودو صباح الأربعاء انطلاق مسابقاتهم في عدة اوزان من خلال الابطال المشاركين ولاعبي المنتخبات . حيث تم يوم امس وزن اللاعبين وتحديد مشاركتهم بجانب عقد الاجتماع الفني الذي ترأسه المقدم تركي بن محمد الخنيفر وبحضور رئيس لجنة الحكام الأستاذ يحي الغامدي . حيث تم شرح القانون وآلية اجراء اللقاءات واحتساب النقاط .
المزيد من المقالات
x