الرميان يعقد غداً المؤتمر الصحفي التقديمي لبطولة السعودية الدولية للجولف

الرميان يعقد غداً المؤتمر الصحفي التقديمي لبطولة السعودية الدولية للجولف

الثلاثاء ٠٢ / ٠٢ / ٢٠٢١

بحضور معالي الأستاذ ياسر الرميان رئيس مجلس إدارة جولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف، يُعقد يوم غد الاربعاء 3 فبراير المؤتمر الصحفي لانطلاق بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية والتي تُقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في الفترة من 4 فبراير وتستمر حتى 7 فبراير 2021.

وسيعقد المؤتمر الصحفي في جناح الضيافة بملعب رويال غرينز والنادي الريفي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. البطولة التي ينظمها جولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف تعود للعام الثالث على التوالي بمشاركة نخبة من ألمع نجوم رياضة الجولف يتقدمهم المصنف الأول عالمياً الأمريكي داستن جونسون، وحامل لقب نسخة العام الماضي من البطولة الآيرلندي الشمالي غرايم ماكداول.

ويسعى جولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف باستضافتهم للبطولة التي تعتبر جزءاً من الجولة الأوروبية لتأمين فرص متميزة لمشاركة اللاعبين السعوديين في بطولات عالمية بهدف تعزيز الاهتمام بهذه الرياضة وزيادة عدد المشاركين بها في كافة أنحاء المملكة.

وكانت اللجنة المنظمة قد عقدت اليوم الثلاثاء مؤتمراً صحفياً افتراضياً لعدد من اللاعبين المشاركين في البطولة ومن بينهم حامل لقب النسخة الماضية من السعودية الدولية "الآيرلندي الشمالي غرايم ماكداول" الذي عبر عن سعادته بالعودة للمملكة وعن جاهزيته للدفاع عن لقبه. وقال ماكداول: "لقد كان انتصار النسخة الماضية رائعاً، إنها ذكريات جميلة حقاً. الفوز باللقب كان البداية المثالية بالنسبة لي حيث أصبحت بعدها ضمن قائمة أفضل 50 في التصنيف العالمي وفُتحت لي العديد من الأبواب، وكنت آمل أن استمر في تقديم النتائج الايجابية والمستويات العالية ولكن لسوء الحظ لم يستمر ذلك لفترة طويلة حيث أثر التوقف لفترة 3 إلى 4 أشهر على وتيرة الأداء. وسيكون من الرائع استرجاع تلك الوتيرة مرة أخرى هذا الأسبوع".

المزيد من المقالات
x