الفتح يناقش استراتيجيته ويواصل استعداداته للاتحاد

الفتح يناقش استراتيجيته ويواصل استعداداته للاتحاد

الثلاثاء ٠٢ / ٠٢ / ٢٠٢١

عقد مجلس إدارة نادي الفتح اجتماعاً برئاسة المهندس سعد العفالق بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالنادي، وبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس النادي شكر خلالها الجميع على العمل المقدم والجهود المبذولة في جميع القطاعات خلال الفترة الماضية، متمنياً مضاعفة الجهد لتحقيق تطلعات محبي النادي في الفترة القادمة والتي وصفها بالهامة.

بعد ذلك تم مناقشة العديد من الموضوعات التي كانت على جدول أعمال الاجتماع وفي مقدمتها خطة تطوير المنشآت واستراتيجية النادي العامة والمبادرات المُدرجة تحتها.

كما تم خلال الإجتماع مراجعة ميزانية النادي وكذلك الاستقطابات المميزة التي تمت بشأن الفريق الأول لكرةالقدم واستحقاقاته القادمة في الدوري وكأس الملك كما تم أيضًا مناقشة ملف الألعاب المختلفة بالناديواستراتيجية دعمها.

ميدانيًا، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعبه الرئيسي بالأحساء استعداداً لمواجهة مستضيفه الاتحاد الخميس المقبل ضمن الجولة السابعة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانطلقت التدريبات بعمليات الإحماء حيث ركز المدير الفني يانييك فيريرا في الجزء الأول من المران على تدريبات لياقية متنوعة ما بين الجري والمرور بين الحواجز، فيما خصص الجزء الثاني من المران على التدريبات التكتيكية.

المزيد من المقالات
x