العطوي يثبت تشكيلة الاتحاد

العطوي يثبت تشكيلة الاتحاد

الثلاثاء ٠٢ / ٠٢ / ٢٠٢١
فتح الوطني خالد العطوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ملف الاستعدادات الفعلية للمواجهة المنتظرة أن تجمعه خارج أرضه أمام العين مساء الخميس المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطالب العطوي لاعبيه بنسيان الانتصار المثير الذي تحقق على الاتحاد في الجولة الماضية، مؤكدًا لهم أن مواجهة العين بحاجة إلى تركيز كبير وحضور ذهني متواصل، في ظل التغييرات الفنية التي يشهدها، ورغبة لاعبيه في إثبات ما يملكونه من إمكانيات، مشيرًا إلى أن الفريق العيناوي وإن كان يحتل المركز الأخير إلا أنه يقدم أداء فنيًّا مميزًا، وربما تزيد هذه الصدمة من صعوبة المواجهة، في حال لم يتم خوضها بالجدية المطلوبة.


الحصة التدريبية اشتملت على عدد من الجمل التكتيكية التي يرغب العطوي في تنفيذها خلال مواجهة العين، وسط حرص كبير منه في تقييد عملية الارتداد المنظم والتي يمتاز بها الفريق المضيف، خصوصًا في اللقاءات التي تقام على ملعبه.

ولا تزال معالم اختيار اللاعب البديل للغائب عن اللقاء بسبب تراكم البطاقات الصفراء البرازيلي إليريك دي سوزا مجهولة، حيث يفاضل العطوي بين عدد من الأسماء لاختيار الأفضل والأنسب للخطة المراد اتباعها في لقاء العين، حيث لا ينتظر أن يستعين بالسنغالي سليمان دوكارا في التشكيلة الأساسية للمواجهة، رغم عودته إلى الدمام عقب إجازة اضطرارية بسبب ظروفه العائلية.
المزيد من المقالات
x