المجموعة الثانية تتصدر قدم الصالات والجودو تنطلق باجتماع فني بدورة الدفاع الجوي

المجموعة الثانية تتصدر قدم الصالات والجودو تنطلق باجتماع فني بدورة الدفاع الجوي

الاثنين ٠١ / ٠٢ / ٢٠٢١
تتواصل منافسات المرحلة الثالثة من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الثانية بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة.

قدم الصالات


في يومها الثاني تصدر نجوم مجموعة الدفاع الجوي الثانية فرق مسابقة كرة القدم للصالات وذلك عقب تحقيقهم الفوز الثاني على التوالي على حساب المجموعة الخامسة بنتيجة ٤ اهداف مقابل هدفين بعد مباراة قوية ومتكافئة. وفي لقاء ماراثوني ملئ بالأهداف استطاعت المجموعة الثالثة تعويض خسارتها الاولى بفوز كبير على المجموعة السادسة بنتيجة ٩ مقابل ٧ اهداف . وهي الخسارة الثانية للمجموعة السادسة والتي ابقته في المركز الأخير في سلم الترتيب. اما اخر لقاءات هذه الجولة فقد عوض فيها نجوم المجموعة الرابعة خسارتهم الاولى بفوز مستحق ومهم على المجموعة الأولى بنتيجة ٥ مقابل ٣ اهداف .

لقاءات حاسمة

تشهد منافسات اليوم الثالث عصر الثلاثاء اقامة ثلاثة لقاءات مهمة وحاسمة قد تغير من ترتيب المنتخبات المشاركة حيث يخوض منتخبي المجموعتين الاولى والثالثة لقاءاً مهما من اجل مواصلة المنافسة على المراكز الاولى بينما يسعى نجوم المجموعة الثانية لمواصلة الصدارة عبر لقاء مهم امام متذيل الترتيب منتخب المجموعة السادسة واخيرا سيكون لقاء منتخبي الخامسة والرابعة هو لقاء العودة الى اجواء المنافسة بتحقيق الفوز الثاني لمطاردة الصدارة .

فنية الجودو

تشهد صالة الاجتماعات عصر الثلاثاء الاجتماع الفني للعبة الجودو برئاسة العقيد فهد العويد وبحضور اداريين ومدربي المنتخبات المشاركة.

حيث سيتم خلال الاجتماع المصادقة على أهلية مشاركة اللاعبين وشرح نظام ولوائح البطولة والاوزان المعتمدة .

مضاعفة الاحترازات الوقائية

بناء على القرارات الاخيرة من قبل وزارات ( الدفاع والصحة والرياضة) فقد وجه مدير الدورة العقيد نايف العتيبي بضرورة مضاعفة الاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة في التعامل مع جائحة كورونا. وأضاف العقيد نايف بأن هناك عقوبات صارمة قد تصدر لكل من لا يلتزم بهذه التعليمات وسيمنع من المشاركة مع بقية زملائه الرياضيين . جاء ذلك من خلال الاجتماع الذي عقده العقيد نايف العتيبي مع مدراء المنتخبات المشاركة قبل انطلاقة المرحلة الاخيرة والتي تأتي ضمن اهداف اقامة الدورة وسلامة المشاركين.
المزيد من المقالات
x