صحوة لاتسيو مستمرة بالفوز على مضيفه أتلانتا

صحوة لاتسيو مستمرة بالفوز على مضيفه أتلانتا

الاحد ٣١ / ٠١ / ٢٠٢١
حقق لاتسيو فوزه الخامس على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بانتصاره 3-1 على مضيفه أتلانتا اليوم الأحد ليتقدم فريق المدرب سيموني إنزاجي فوق منافسه إلى المركز الخامس في الترتيب.

ومنح آدم ماروشيتش التقدم للفريق الضيف بهدف من مجهود فردي بعد ثلاث دقائق ثم عزز خواكين كوريا من تقدم لاتسيو بعد تمريرة من تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 51.


ومع سعيه لتعويض هزيمته أمام أتلانتا في بيرجامو في كأس إيطاليا الأسبوع الماضي أهدر لاتسيو عدة فرص قبل أن يقلص ماريو باشاليتش الفارق لصاحب الأرض قبل 11 دقيقة من النهاية.

وبعد ذلك بثلاث دقائق حسم البديل فيدات مريكي انتصار لاتسيو الذي رفع رصيده إلى 37 نقطة مثل غريمه روما الذي يلعب ضد فيرونا في وقت لاحق من اليوم.

وأبلغ ماسيميليانو فاريس مساعد مدرب لاتسيو خدمة (دازن) للبث "نملك قوة ذهنية رائعة. ودعنا كأس إيطاليا (يوم الأربعاء) بشكل غير مستحق. اليوم قدمنا مباراة قوية وفزنا عن جدارة.

"مباراة لاتسيو ضد أتلانتا أصبحت كلاسيكية. اليوم كان من المهم تجاوز (أتلانتا) في الترتيب".

وشهدت آخر أربع مباريات بين الفريقين بجميع المسابقات 21 هدفا واحتاج لاتسيو إلى 126 ثانية فقط لافتتاح التسجيل عبر ماروشيتش بتسديدة قوية من 20 مترا محرزا هدفه الثاني في الدوري هذا الموسم.

وكان هدف لاتسيو الثاني تقليديا حيث صنعه إيموبيلي هداف الفريق لكنه أهدر هو وزملاؤه العديد من الفرص بعد الاستراحة.

ولم يتوتر لاتسيو كثيرا بعد تقليص باشاليتش الفارق إذ حسم مريكي مهاجم كوسوفا الفوز في الدقيقة 82 بتسجيل هدفه الأول في الدوري.

وفي مباريات أخرى هز جيريمي بوجا الشباك في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل ساسولو 1-1 مع مضيفه كالياري.

وحافظ فريق المدرب روبرتو دي تسيربي على المركز الثامن لكنه لم ينتصر في آخر خمس مباريات بجميع المسابقات.

وتقدم جنوة إلى المركز 14 بعدما أحرز ماتيا ديسترو هدفين ليقوده للانتصار 3-صفر على كروتوني.

وسجل رودريجو دي بول قائد أودينيزي هدفا ثم طُرد في الفوز 1-صفر في ملعب سبيتسيا.
المزيد من المقالات
x