عاجل

مضر يستعيد الصدارة بـ " الزلفي " .. والترجي يصنع المفاجأة عبر " الأهلي "

مضر يستعيد الصدارة بـ " الزلفي " .. والترجي يصنع المفاجأة عبر " الأهلي "

الجمعة ٢٩ / ٠١ / ٢٠٢١

الاثارة والتشويق، كان العنوان الأبرز لمواجهات الجولة الـ 16 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، رغم تأجيل لقاء القمة فيها، والذي كان يفترض أن يجمع الغريمين بين التقليديين النور والخليج.

مضر – الزلفي

في الدمام، نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر من استعادة صدارة الدوري الممتاز من النور، عقب أن تفوق بصعوبة بالغة على ضيفه الزلفي بنتيجة (28 – 26)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة وزارة الدمام.

وأحرج الزلفي الفريق المضراوي حامل الثنائية كثيرا خلال مجريات اللقاء، قبل أن تلعب الخبرة دورها في نهاية اللقاء، الذي تمككن فيه أبناء القديح من توسيع الفارق، قبل أن ينهوا اللقاء لصالحهم بفارق هدفين.

وبهذه النتيجة، رفع مضر رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الزلفي عند 14 نقطة في المركز السادس.

الأهلي – الترجي

وفي جدة، فجر الترجي مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على مضيفه الأهلي بنتيجة (28 – 29)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة وزارة الرياضة.

وأظهر " البحارة " رغبتهم الواضحة في انهاء فترة المعاناة التي عاشوها منذ انطلاق الموسم الحالي، ونجحوا في خطف انتصار هام على الجانب المعنوي، رغم أنه لم يغير شيء على مستوى الترتيب، حيث لا زال الفريق يحتل المركز الأخير برصيد 6 نقاط، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الأهلي عند 18 نقطة في المركز الخامس.

الصفا – الروضة

أما في الدمام، فنجح الصفا في تحقيق انتصار سهل على حساب ضيفه الروضة بنتيجة (36 – 28)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي النهضة.

وبهذه النتيجة، رفع الصفا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الروضة عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

الوحدة – السلام

وفي مكة المكرمة، عانى الوحدة كثيرا قبل أن يتفوق على السلام بنتيجة (24 – 21)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة الشرائع.

وبهذه النتيجة، رفع الوحدة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد السلام عند 7 نقاط في المركز العاشر.

هجر – المحيط

وفي الأحساء، تجاوز المحيط عقبة مضيفه هجر بنتيجة (29 – 31)، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد هجر عند 7 نقاط في المركز التاسع.

المزيد من المقالات
x