الحزم يستعيد نغمة الانتصارات في نجران

العدالة يقع في فخ الدرعية.. والخليج يلحق بالكوكب

الحزم يستعيد نغمة الانتصارات في نجران

الجمعة ٢٩ / ٠١ / ٢٠٢١
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم نغمة الانتصارات، بعدما تفوق على مضيفه نجران بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد جامعة نجران مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وبينما كان الشوط الأول في طريقه للانتهاء بتعادل الفريقين سلبيا، افتتح فرحان العازمي التسجيل للحزم في الدقيقة الـ 46، ليحسم الحاج عثمان باري النتيجة في الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ 50، لينتهي اللقاء بانتصار الحزم بنتيجة (0 - 2).


وبهذه النتيجة، تجمد رصيد نجران عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما رفع الحزم رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول.

الكوكب - الخليج

وفي الخرج، عاد الخليج من بعيد ليدرك التعادل مع مضيفه الكوكب بهدفين لمثلهما خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.

وكان الكوكب في طريقه لتحقيق الانتصار عقب تقدمه بهدفي شاكر الرقيعي في الدقيقة الـ 43 وزياد العونلي في الدقيقة الـ 58، لكن الخليج عاد بكل قوة بعد ذلك ليتمكن من إحراز التعادل بواسطة الهدفين اللذين سجلا عن طريق كوتينيو في الدقيقة 69 وماهر محمد في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة، رفع الكوكب رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر، فيما رفع الخليج رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن.

الدرعية - العدالة

أما في الرياض، فحقق الدرعية انتصارا هاما وثمينا على ضيفه العدالة بهدف سليمان سعيد في الدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء الذي جمعهماعلى ملعب نادي الرياض.

وبهذه النتيجة، رفع الدرعية رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد العدالة عند 27 نقطة في المركز السابع.
المزيد من المقالات
x