هورفات يعلن التحدي!!

أكد أن النصر سيكون على قدر الحدث

هورفات يعلن التحدي!!

الجمعة ٢٩ / ٠١ / ٢٠٢١
أكد الكرواتي ألين هورفات المدير الفني لفريق النصر، جاهزية فريقه لمباراة السوبر التي تجمعه بالهلال يوم غد السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وقال هورفات في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس «أعلم حجم أهمية المباراة، لكن نحن جاهزون للديربي الكبير، ونحب مثل هذه اللقاءات، وسنكون على قدر الحدث» منوهاً إلى أن المباريات الخمس التي أشرف خلالها على الفريق في الدوري ساهمت في إعداده بشكل جيد، لا سيما وأنه قدم خلالها مستويات تصاعدية ونتائج إيجابية.


وعبر هورفات عن سعادته بترابط الفريق الذي يعيش أفراده كأسرة واحدة، وقال «منذ قدومي للنصر لتدريب الفئات السنية، وأنا أدرك أنني أتيت إلى فريق كبير، وأنا واللاعبون فريق واحد ندعم بعضنا البعض، وتسعدني العلاقة بين الجميع، ونتمنى أن تتواصل الانتصارات ونحقق لقب السوبر»، موضحاً أن المباريات الكبيرة تمنح اللاعبين حافزاً مختلفاً، وعليهم جميعاً أن يكونوا على قدر المسؤولية.

وأشار مدرب النصر في ختام المؤتمر، إلى أنه يطالب اللاعبين دائماً بتقديم أفضل ما لديهم، بصرف النظر عن النتيجة، لأن جماهير ناديهم الكبيرة تستحق ذلك.

من جانبه، تمنى المدافع عبدالله مادو، قائد النصر، حسم مباراة السوبر لصالحهم والتتويج باللقب، وقال «ندرك أهمية المرحلة الحالية، وحجم الظروف التي واجهها الفريق، وضرورة الفوز باللقب، ونحن نعمل كمجموعة متكاتفة وهدفنا إسعاد جمهور النصر الوفي الذي يستحق أن نبذل كل ما لدينا من جهد ونهديه البطولة».

وامتدح مادو مدرب الفريق هورفات، وقال «المدرب نجح في تغيير أشياء كثيرة في الفريق، ونحن كلاعبين سعداء باللعب تحت قيادته، ونسعى إلى تحقيق الانتصارات».
المزيد من المقالات
x