مضر يبحث عن استعادة الصدارة في الزلفي

في الجولة الـ16 من ممتاز اليد

مضر يبحث عن استعادة الصدارة في الزلفي

الخميس ٢٨ / ٠١ / ٢٠٢١
الكثير من الإثارة والتشويق ينتظر أن تشهده مباريات الجولة الـ16 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، رغم غياب المباريات الكبيرة عنها، وتأجيل لقاء الديربي الشرقاوي الذي كان من المفترض أن يجمع بين الغريمين التقليديين؛ النور والخليج.

مضر - الزلفي


في الدمام، سيكون الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر أمام مهمة استعادة صدارة الدوري الممتاز، حينما يستضيف الزلفي على صالة وزارة الرياضة بالدمام عند تمام الساعة الـ4:00م. ولن تكون مهمة الفريق المضراوي سهلة، لكن الخطأ سيكون ممنوعًا خلال مواجهته المهمة مع الزلفي، وذلك إذا ما أراد البقاء في قيادته للمنافسة على لقب الدوري الممتاز. يدخل مضر اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، فيما يحتل الزلفي المركز السادس برصيد 14 نقطة.

الوحدة - السلام

وفي مكة المكرمة، سيبحث الوحدة عن الانتصار ولا غيره من أجل البقاء بكل قوة في دائرة المنافسة، حينما يستضيف السلام على صالة الشرائع في تمام الساعة الـ4:00م.

ويمتلك الوحدة عددًا من اللقاءات المؤجلة بسبب مشاركة نجمه حسين الصياد في كأس العالم، وهو ما قد يشكل عليه الكثير من الضغوطات في حال فرّط في الانتصار في أحد هذه اللقاءات.

يدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 20 نقطة، فيما يحتل السلام المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

الصفا - الروضة

أما على صالة نادي النهضة بالدمام، فيسعى الصفا للتأكيد أن خسارته الكبيرة أمام النور لم تكن سوى كبوة جواد، وذلك حينما يستضيف الروضة في تمام الساعة الـ4:00م.

يدخل الصفا اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الروضة المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

الأهلي - الترجي

وفي جدة، يتطلع الترجي لتحقيق المفاجأة في ظل التغيرات الجديدة، وتحقيق الانتصار على الأهلي في عقر داره خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة وزارة الرياضة في تمام الساعة الـ4:00م.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، فيما يحتل الترجي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

هجر - المحيط

وفي الأحساء، يلتقي هجر صاحب المركز التاسع برصيد 7 نقاط والمحيط صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة عند تمام الساعة الـ (4:00)م.
المزيد من المقالات
x